آخر الأخبارفن و مشاهير

لن تصدق فخامة فيلا هيثم أحمد زكي .. وهذا هو سعرها (فيديو)

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا زعموا أنها لفيلا الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي رحل عن عالمنا الخميس الماضي، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

هيثم احمد زكي
هيثم احمد زكي

 

وكانت البداية عندما نصحه أحد الأصدقاء ببيع المنزل القديم الذي عاش فيه طفولته وشراء شقة جديدة يبدأ فيها حياة وشراء شقة جديدة، وأن يبتعد عن أي ذكريات مؤلمة بالنسبة له خاصة وأنه بعد وفاة والده بدأ يعاني من الوحدة وابتعاد الناس عنه.

 

هيثم أحمد زكي

وبالفعل باع الفنان هيثم أحمد زكي منزل والده واشترى فيلا صغيرة في حي الشيخ زايد الراقي بمحافظة الجيزة، وأفادت تقارير أن الفيلا يبلغ سعرها 20 مليون جنيه، ولكن وفقًا لعدد من المصادر فإن السعر الحقيقي للفيلا لم يتجاوز الـ 5 ملايين جنيه.

فنانون رحلوا في 2019 .. أحدهم اتهمت أسرته أحمد آدم بقتله وآخر لم يملك سعر العلاج

الموت يفجع أحمد الفيشاوي.. وزوجته تكشف التفاصيل

 

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

وبحسب المصادر فإن الفيلا تتكون من طابقين وحديقة صغيرة أمام المنزل، وكان الفنان هيثم أحمد زكي نادرًا ما يخرج إلى هذه الحديقة، ولكنه كان يهتم بها كثيرًا.

مفاجأة.. وفاء عامر تكشف عن ما وجدته على قبر الراحل أحمد زكى

خطيبة هيثم أحمد زكي تكشف تفاصيل آخر مكالمة بينهما

 

وتتميز الفيلا بالفخامة، فرغم عدم ظهور أي صور لها إلا أن الفنان الراحل كان ينتقي كل زاوية وكل شيء فيها، فقد اهتم أن تكون على أحدث الطرازات سواء في البناء أو حتى في اللمسات الفنية في الفيلا.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى