فن و مشاهير

لن تصدق كم بلغ أجر محمد فؤاد في برنامج «رامز نيفر إند».. «الرقم سيصدمك»

شهدت الحلقة الرابعة من برنامج رامز جلال ظهور محمد فؤاد الذي أثار ضجة بعد عرض الحلقة لما تعرض له من إصابات أثناء الحلقة وخاصة أنه أجرى عملية مؤخرا.

وتداولت تقارير أن أجر الفنان محمد فؤاد مقابل ظهوره في برنامج رامز يصل إلى ما يقارب من حوالي 80 ألف دولار حيث شهدت الحلقة انهياره عند بدء المقلب نظرا للألام التي شعر بها نتيجة العملية.

أصيب الفنان محمد فؤاد، في مقلب «الغسالة» ضمن برنامج «رامز نيفر إند»، الذي يذاع على شاشة mbcمصر، وقت الإفطار مباشرة، حيث ظهر «فؤاد» متأثرًا بالجرح في بطنه، ودخل في نوبة صراخ من شدة اللأم.

ومن المقرر أن يقع عدد من نجوم الفن في مقلب رامز جلال لرمضان 2023، منهم نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، أحمد حاتم، غادة إبراهيم.

ويتكون برنامج رامز جلال لهذا العام من مقلبين إذ يستدرج ضيوفه عن طريق وهمهم أن يذهبون لافتتاح أحد المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم.

أما المقلب الثاني عبارة عن دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يجري إيهام الضحية على أنه عطل في الألة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى