آخر الأخبارفن و مشاهير

لن تصدق ما هي مهنة آسر ياسين قبل احتراف التمثيل (صور)

كثير من نجوم الفن بل والغناء أيضًا لم تكن لدراستهم علاقة بالعمل الفني، بل وأنهم امتهنوا حرف ووظائف لا تقترب من الفن لا من قريب ولا من بعيد، ومن بين هؤلاء الفنان آسر ياسين.

التحق الفنان آسر ياسين بكلية الهندسة بالجامعة الأمريكية، والتي أظهر فيها تفوقًا كبيرًا لدرجة أنه عمل بها كمعيد لمدة فصل دراسي، إلا أنه تركها حبًا في الفن.

اقرأ أيضًا

«سأفتقدكما».. منى زكي تثير الجدل برسالة غامضة لابنيها

منة عرفة تنشر صورة لها على فراش المرض وتطالب الجمهور بالدعاء لها

 

آسر ياسين
آسر ياسين

فوفقًا للتقارير، كان الفنان آسر ياسين يعمل وقت الدراسة كى يستطيع المساعدة في مصاريفه، وفي أوقات الدراسة كان يشارك في مسرح الجامعة، وخلال تلك الفترة اختير آسر ياسين من أجل المشاركة في مسرحية بدور البطولة أثناء دراسته في الجامعة، ومنذ ذلك الوقت قرر الاتجاه نحو عالم الفن.

وعن مسيرته العملية في الفن والسينما، بدأ آسر ياسين ببطولة عدد من الأفلام القصيرة كان من أهمها فيلم «بيت من لحم» للمخرج رامي عبد الجبار.

ويُذكر أن الفنان المتألق آسر ياسين، ولد في مدينة القاهرة في 25 فبراير 1981، هو الأبن الأكبر لمهندس من سوهاج وأم من بور سعيد.

https://www.youtube.com/watch?v=0klvrjq6sSM

درس في كلية الهندسة الميكانيكية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج منها عام 2008، وعن قصة دراسته بالجامعة الأمريكية، صرح آسر ياسين أن والدته اضطرت أن تبيع جزء من مصوغاتها الذهبية كى تتكفل بمصاريف دراسته في الجامعة الأمريكية

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى