آخر الأخبارفن و مشاهير

لن تصدق من أصبحت هذه الطفلة.. فنانة شهيرة يحبها الجميع (صور)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة لطفلة جميلة، وأحدثت ضجة كبيرة في أوساط متابعي الحسابات التي أعادت نشرها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

مفاجأة صادمة.. فنانة شهيرة تتعرض لأزمة قلبية حادة بسبب هيثم أحمد زكي

 

 

وتبين أن الصورة للفنانة اليمنية بلقيس من مرحلة الطفولة، حيث أبدى جمهورها على مواقع التواصل إعجابه بالفنانة، وركزت تعليقات هؤلاء على المقارنة بين شكلها السابق وذلك الحالي. وتفاوتت الآراء بين الإشارة إلى أنهما متقاربان واعتبار أنها تغيرت إلى حد كبير.

شاهد.. ابن وفاء عامر يشعل مواقع التواصل برقصه بدون ملابس

لن تصدق فخامة فيلا هيثم أحمد زكي .. وهذا هو سعرها (فيديو)

 

 

وجدير بالذكر أن حالة من الجدل أثيرت مؤخرًا بين متابعي ومحبي الفنانة اليمنية بلقيس بسبب جنسية الفنانة حيث اعتبرها بعضهم إماراتية فيما شدد بعضهم الآخر على أصولها اليمنية.

ويشار إلى أن بلقيس شاركت مؤخراً في حفل التسامح والأخوة والإنسانية الذي أقيم في الإمارات. وهو ما أعلنته في فيديو نشرته على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات وحققت من خلاله أكثر من 283 ألف مشاهدة.

وتعليقاً كتبت: «شاركونا حفل التسامح والأخوة الإنسانية في بلد التسامح والمحبة الامارات الغالية مع أخي وصديقي الفنان الكبير حسين الجسمي».

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى