فن و مشاهير

لن تصدق من هى يارا السكري السبب في انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل

تصدرت ملكة جمال مصر يارا السكري، محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد شائعات حول إرتباطها بالنجم تامر حسني، بعد إنفصاله عن زوجته المغربية بسمة بوسيل.

وتردد البعض أن يارا هي السبب في انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل، وفي تقرير مبسط ل ” الفجر الفني ” سنرصد بعض المعلومات عن يارا السكري

أبرز أعمال يارا السكري

يارا السكري هي فنانة شابة مصرية حصلت على لقب ” ميس ايجيبت “، بعدها خاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى مع الفنان تامر حسني في فيلم “الفلوس.

هجوم المتابعين على يارا السكري

شن هجوم كبير على يارا السكري حيث هاجمها أحد المتابعين من المتابعين، عبر موقع ” انستجرام ” قائلا :” خرابة بيوت أن بدعي ربنا الكريم أنك تاخدي من نفس كاس البنت اللي خربتي بيتها، خرابة بيوت وعمرك ما هترتاحي مع تامر”.

بسمة بوسيل تخرج عن صمتها

وانفجرت بسمة بوسيل غضبا بعد ظهور تامر حسني في حفل زفاف هالة عمر مديرة العلاقات العامة له، الذي حرص على حضور زفافها وتهنئتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد أنها في مثابة ابنته واصبحت مسؤلة عن السوشيال ميديا التابعة له منذ طفولتها حتى اصبحت عروسة وهو يقف بجانبها لوفاة والديها.

وفوجيء رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحات بسمة بوسيل، عبر ستوري بـ حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وهي تهاجم فيه العروس هالة عمر، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: هالة تبقى المسئولة عن السوشيال ميديا لـ تامر من وهي طفلة، وتامر بيحب واحدة اسمها يارا صاحبة هالة، وكانت في الفرح والناس شافوها لابسة جاكيت تامر على الفستان، “هالة هي اللي عرفت تامر على يارا لأنهم أصدقاء”، “هالة اللي عرفته عليها عشان كدة بسمة بتدعي عليها”.

تجاهل تامر حسني الرد على تصريحات بسمة بوسيل، ولم ينف أو يؤكد علاقته بـ يار السكري حتى الآن، رغم الهجوم والانتقادات التي وقع ضحيتها، بعد تصريحات طليقته، حيث اكتفى بنشر صور من حفل زفاف هالة مديرة أعماله، وهنأها بهذه المناسبة فقط.

ولاحظ الجمهور عدم متابعة تامر حسني لـ يارا السكري على إنستجرام والسوشيال ميديا، هذا بجانب عدم متابعة الأخيرة له، وهو ما أثار تساؤلات وحيرة الجمهور أيضًا حول وجود علاقة بينهما في الخفاء، أم عدم وجود علاقة بينهما من الأساس، حيث إن الاثنين لم ينفيا أو يؤكدا شيئًا عن علاقتهما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى