فن و مشاهير

لن تصدق من هي عروس يوسف ماجد الكدواني التي خطفت الأنظار بجمالها

ظهرت عروس يوسف الكدواني، بمكياج رقيق وفستان زفاف بقصة «التوب» وطبقات متتالية، ومع انتشار الصور الأولى لحفل الزفاف، بدأت التساؤلات عن عروس ابن ماجد الكدواني.

من هي عروس ابن ماجد الكدواني؟

بعد نشر أولى لقطات حفل زفاف ابن ماجد الكدواني، من داخل إحدى الكنائس، تقدم أبرز المعلومات عن العروس.

– اسمها كارلا منصور.

– من خارج الوسط الفني.

– خريجة هندسة معمارية وتعمل مهندسة ديكور.

– لديها مكتب تصميمات للمكاتب والخلفيات، وفقًا لصفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، التي يتابعها أكثر من 5 آلاف متابع.

قبل حفل الزفاف الذي انتشرت صوره من داخل إحدى الكنائس المصرية، كان يوسف ماجد الكدواني، احتفل قبل أيام بليلة الحنة في جو عائلي، إذ نشر بعض أصدقائه صورًا من الاحتفال عبر حساباتهم على «إنستجرام»، وظهر العروسان، وهما يرقصان على أغنية «إيه اليوم الحلو ده» للمطرب أحمد سعد.

وعن سر زواج يوسف، في جو عائلي هادئ، كان ماجد الكدواني، قد تحدث من قبل عن زواجه وحياته الأسرية، في إحدى اللقاءات التليفزيونية، إموضحا أن أسرته تفضل أن تمر أحداثها المهمة بدون أضواء، معبرا عن رفضه الاحتفال بعيد ميلاده، بسبب حبه أن يقضي اليوم في هدوء وسكون.

واستكمل حديثه عن أبنائه، قائلًا: «أنا اتجوزت بدري، كان عندي 27 سنة، عندي ولد وبنت، يوسف 26 سنة، ودرس سينما في أمريكا، وساندرا عندها 22 سنة وبتدرس موسيقى».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى