آخر الأخبارفن و مشاهير

لهذا السبب تغيب الفنان عادل إمام عن حضور «موسم الرياض» (صور)

حالة من الجدل صاحبت غياب «الزعيم» عادل إمام عن «موسم الرياض»، والذي يُقام حاليًا في المملكة العربية السعودية، حيث كان من المقرر أن يتم تكريمه ضمن الفنانين الذين تم تكريمهم وعلى رأسهم شاروخان وفان دام وعمرو دياب ومحمد عبده، وعدد كبير من الفنانين العرب والعالميين.

عادل إمام
عادل إمام

وأثار الغياب موجة من التساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث تداول عدد من المصادر التي وصفوها بالمقربة من العائلة أن سبب غياب الفنان الكبير عن تكريمه في السعودية، بسبب وفاة والد زوجة نجله المخرج رامي إمام.

 

عادل إمام
عادل إمام

فيما نقلت عدد من الصحف ووسائل الإعلام عن هشام تحسين، منتج مسلسل «فلانتينو»، قوله: أن وفاة والد زوجة رامي إمام، تسببت في تأجيل تصوير العمل، نظرا لحالة الحزن التي سيطرت على الفنان عادل إمام ونجله، وهو ما جعله أيضا يغيب عن تكريمه في «موسم الرياض»، الأحد الماضي.

هل تسبب عادل إمام في استقالة رئيس نادي الزمالك من القضاء .. تعرف على الحقيقة

ووفق المنتج تحسين، من المنتظر استكمال تصوير مسلسل «فلانتينو» خلال الفترة القادمة، على أن يعرض في شهر رمضان المقبل 2020 عبر العديد من القنوات العربية التي جرى الاتفاق معها.

نكشف حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام

حفيدة عادل إمام تخطف الانظار في أول ظهور لها (صورة)

 

وفي وقت سابق غاب الفنان عادل إمام عن مهرجان «الجونة» السينمائي الدولي، حيث كان أبرز الحاضرين في فعاليات الدورتين السابقتين من المهرجان، خاصة أنه تم تكريمه في الدورة الأولى من المهرجان إلا أنه غاب عن دورته الثالثة.

على طريقة عادل إمام.. زينة تسخر من البنات في الساحل الشمالي (صورة)

 

ووفقًا لما ذكرته مصادر مقربة من أسرة الفنان عادل إمام، فقد أرجعوا غيابه عن المهرجان لعودته إلى تصوير مسلسله الجديد «فلانتينو»، والذي توقف تصويره خلال الشهور الماضية، ما أدى إلى عدم لحاقه بالعرض خلال شهر رمضان الماضي.

 

ولد الفنان عادل إمام في قرية شها مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، تخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، بدأ حياته الفنية على مسرح الجامعة ومنها إلى عمل السينما.

 

 

وكانت بداية الفنان عادل إمام عام 1962 بأدوار صغيرة ولكن بدأت شهرته في منتصف سبعينات القرن العشرين وذلك من خلال أدواره الكوميدية الممزوجة بالطابع السياسي.

وأدى الفنان عادل إمام أكثر من مائة فيلم خلال فترة وأخرى، تحظى بعض أعماله السينمائية والتلفزيونية بالجرأة وتثير ضجة وجدلاً لنقاشه لقضايا اجتماعية وسياسية ودينية مهمة مثل الأزمات العربية مع إسرائيل والدنمارك.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى