آخر الأخبارفن و مشاهير

لهذا السبب منعت هند صبري بناتها من مشاهدة فيلمها «الفيل الأزرق»

قالت الفنانة التونسية هند صبري إنها منعت نجلتيها عليا وليلى من مشاهدة فيلمها الجديد «الفيل الأزرق 2»، والذي ًعرض حاليا في دور العرض.

وأضافت النجمة التونسية في تصريحات لها أنها لا تقدم ما تخجل منه أمام ابنتيها، إلا أن العمل لا يتناسب مع عمرهما، وتابعت: «لا أقدم عملاً لا تشاهده ابنتاي، لكنهما ستريانه بعد عدة سنوات، لأنه فيلم رعب وهما صغيرتان على هذه النوعية».

ومن جانبها حذرت الدكتورة منى يسري استشاري الطب النفسي من خطورة مشاهدة الجزء الثاني لفيلم «الفيل الأزرق» للنجوم كريم عبد العزيز ونيللي كريم وهند صبري وإياد نصار، مؤكدة أن أحداث الفيلم قد تصيب المشاهد تحت عمر 18 سنة بأمراض القلق والتوتر، وتوقعت أن تزيد أعداد زيارات الأطفال إلى مراكز الطب النفسي خلال الشهور القادمة بسبب هذا الفيلم.

وقالت الدكتورة منى يسري في تصريحات صحفية: «احذروا هذا الفيلم ليس بأي حال من الأحوال للأطفال تحت ١٨ سنة وممكن كمان يتسبب في مشاكل قلق وتوتر لمن فوق ١٨ سنة»

تابعت قائلة: أعتقد أنه حتى سيزيد من زيارات الأطباء النفسيين في خلال من ٦-١٢ شهر القادمين ليه نحاول نقنع الناس ان في قوة خفية ممكن تتحكم فيهم؟؟؟ أحذركم بصفتي طبيبة نفسية ومش فاهمة ليه اتجاه السينما للهدم بدل من البناء ؟!!!! ما نعمل أفلام تحفيزية للشباب تشجعهم على إصلاح العالم أو أفلام مضحكة ترفه عن النفسية.

وطلبت من متابعيها إعادة مشاركة المنشور ليصل إلى أكبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: أرجوا تنبيه جميع الأهالي والشباب الحساسين! اللهم بلغت!  ربنا يستر.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى