آخر الأخبار

تعليق قوي من تركي آل الشيخ على الهزيمة التاريخية للمنتخب السعودي أمام نظيره المصري

أبدى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعوية، أسفه من الهزيمة القاسية التي تلقاها المنتخب السعودي على يد نظيره المصري في بطولة كأس العالم تحت 18 عاما المقامة بالمجر خلال الفترة من 11 إلى 19 أغسطس الجاري.

ونجح المنتخب المصري في الفوز على نظيره السعودي بنتيجة (36-1) في المباراة الخامسة التي يخوضها بمونديال الشباب، حيث خسر في المباراة الأولى أمام نظيره الاسترالي، بتيجة (11-7)، ثم تعادل في المواجهة الثانية مع جنوب إفريقيا، بنتيجة (14-14)، قبل ان يتلقي هزيمتين متتاليتين أمام البرازيل ومونتينيجرو ، بنتيجة (12-8) و (21-4) على التوالي.

وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “نتيجة مباراة منتخب كرة الماء اليوم مؤسفة، ولا تمثل المملكة لا مستوى ولا نتيجة.. ماحدث لن يمر، وستتم محاسبة المتسبب، فمن يمثل الوطن يجب أن يكون في مستوي المسؤولية”.

وأتم: “أخاف أنكم ناسين الحارس بس !!”.

ويشرف على تدريب المنتخب الوطني أشرف منصور المدير الفني المنتخبات الوطنية وهشام نافع مدرباً عاماً، ومحيي صلاح مدرب مرحلة 2000، وهاني مطر مدرب مرحلة 2001، ومحمد حسن مدرب حراس المرمى.

ويعد تركي آل الشيخ أحد أبرز الأسماء التي تصدرت الساحة الرياضية المصرية مؤخرًا، بعد الحالة التي خلقها في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بشراء نادي الأسيوطي وتحويل اسمه لـ “بيراميدز” وتدعيم بسيل من الصفقات المدوية محليًا وأجنبيًا، فضلًا عن القناة الرياضية التي أطلق عليها أيضًا اسن “بيراميدز” وضم إليها عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. بيراميدز يوافق على انتقال لوكاس ريبامار لأٌحد السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى