آخر الأخبار

رسميًا.. طارق حامد يعلن موقفه النهائي من التجديد للزمالك

أعلن وكيل أعمال اللاعب الزملكاوي، طارق حامد، لاعب وسط ميدان نادي الزمالك، قيام اللاعب بتجديد عقده مع الفريق الأول، منذ لحظات، عقب الاتفاق مع إدارة النادي على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد توصل لإتفاق أمس الجمعة، مع حارس الفريق الأولن احمد الشناوي، لتجديد عقده مع الفريق لمدة 3 سنوات دون وجود أي شرط جزائي أو بنود خاصة.

ومن المقرر، أن يكشف نادي الزمالك بعد قليل، عن كافة تفاصيل تجديد عقد اللاعب طارق حامد، مع الفريق ومدة تجديد عقده، خاصة بعدما كان اللاعب يطالب بمضاعفة الراتب أو زيادة الراتب الخاص به ليتقاضى 8 ملايين بدلًا من 5 ملايين في الموسم الواحد.

ويستعد طارق حامد مع نادي الزمالك، لخوض مواجهة هامة أمام ولايتا ديتشا الإثيوبي، تلك المباراة المحدد لها 7 مارس الجاري، الأربعاء المقبل، في إثيوبيا، ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأبيض فجر الأحد إلى إثيوبيا.

ويلتقي الزمالك بنظيره ولايتا ديتشا الإثيوبي، ضمن ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، الأربعاء المقبل، في تمام الثالثة عصرًا، وتنقلها قناة “دي م سي سبورت”.

شاهد أيضا:

ممدوح عباس عن تشميع خزينة الزمالك: «النادي رجع لولاده»

قبل موقعة إفريقيا.. قائد النادي الأهلي يتعرض للإصابة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى