فن و مشاهير

«ليه منة شلبي محضرتش المحاكمة؟».. محاميها يفجر مفاجأة صادمة

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، اليوم الخميس، بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ على الفنانة منة شلبي وغرامة 10 آلاف جنية في إتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

وغابت منة شلبي عن حضور أولى جلسات محاكمتها اليوم، الأمر الذي أثار تساؤلات عدة لدى الجمهور عن سبب غيابها.

«ليه منة شلبي محضرتش المحاكمة؟».. محاميها يفجر مفاجأة صادمة

من جانبه، قال  المحامي محمد أبو شقة دفاع الفنانة منة شلبي، أن سبب عدم حضورها جلسة محاكمتها في اتهامها بحيازة وتعاطي مواد مخدرة اليوم، أنها تعاني من أزمة نفسية نتيجة تلك الواقعة.

وأشار أبو شقة إلى أن والدتها تعاني من مرض الزهايمر، مشيرا إلى أن الاستيقاف له شروط وضوابط، منها وجود شبهة في تلبس المتهمة بالجرم.

واستمعت المحكمة إلى دفاع منة شلبي حيث دفع ببطلان التفتيش وما أسفر عنه من أدلة وما تلاه من إجراءات، وأن أمن المطار قدّم للنيابة تفتيش كاميرا واحدة فأرسلت النيابة كتابًا آخر موالاة تنفيذ القرار بإرسال تفريغ كافة كاميرات المراقبة.

وأضاف الدفاع، أن رواية المتهمة منة شلبي في التحقيقات تمثلت في كلمتين قالت إنني بعودتي من نيويورك وبمناسبة عبوري للدائرة الجمركية تم استيقافي واستفسر مني مأمور الجمرك عن علبة تجميل نسائية فسألني معاكي كوكايين فأخذوني إلي غرفة ثم اصطحبوني إلي النيابة.

وأشار دفاع الفنانة منة شلبي إلى أن المقطع لم يلتقط منه إلا وهي تدخل الدائرة الجمركية وتضع حقائبها علي السير، وانعدام صلة المتهمة بالمضبوطات وأن ما جري تحليله بمعرفة الطب الشرعي هو نفس ما تم ضبطه مع المتهمة.

اقرأ ايضا:

«نهايته مأساوية».. صورة شقيق حسن الرداد الذي أطلق اسمه على نجله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى