فن و مشاهير

مؤلف كلبش الجزء الأول يهاجم صناع العمل :”حولتوا كلبش لكرتون”

هاجم يوسف حسن مؤلف الجزء الاول من مسلسل كلبش، صناع العمل في الجزء الثاني والثالث بعد استبعاده.
وقال يوسف حسن، مؤلف قصة مسلسل “كلبش” الأصلية، والذي تم استبعاده من الجزئين الثاني والثالث: “اقسم بالله حولتوا كلبش لكرتون بن تن، عايز تتكلم عن قضايا دوليه والجريمة المنظمة قولي”.

فريق عمل كلبش3

“كلبش 3” تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجى، وبطولة أمير كرارة، أحمد عبد العزيز، هشام سليم، يسرا اللوزى، هالة فاخر، أحمد العوضى،عمر الشناوى، إسلام جمال، أميرة العايدى، أحمد إمام، محمد على رزق، أمانى كمال، وعدد آخر من الفنانين

موعد مسلسل كلبش3 مع تردد القنوات الناقلة

ينشر لكم “لقطات” موعد مسلسل كلبش3 مع القنوات الناقلة، لكل محبي سليم الأنصاري، ومتابعي الجزء الأول والثاني من كلبش، والذي يشهد الكثير من الأحداث.

موعد مسلسل كلبش3 وتردد القنوات الناقلة

يشهد اليوم الكثير من الحلقات الأولى في دراما رمضان 2019، ومن بينهم مسلسل كلبش3، والذي تعرضه قناة on e في تمام الساعة الثامنة مساءً.

كلبش3

موعد مسلسل كلبش3 وتردد القنوات الناقلة

أعلن النجم أمير كرارة على حسابه بـ تويتر، أن الحلقة الأولى من مسلسل كلبس 3 ستذاع منتصف الليل على قناة ON E الفضائية، وهي من القنوات الحاصلة على حقوق اذاعة المسلسل بشكل حصري، وتذاع أيضاً على قناة MBC4، و قناة OSN>

موضوعات متعلقة :-

“أنا عاطف معاكو في الإعلان”.. شاهد سخرية الجمهور من ظهور حجاج بإعلان بنك مصر

أحمد سعد : تزوجت ريم البارودي 6 ايام فقط .. وهذا سبب انفصالى عن سمية الخشاب

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى