آخر الأخبار

محمد يوسف يكشف أسرار اكتساح النجمة اللبناني بالأربعة.. ويؤكد: «خرجنا بمكسبين»

كشف محمد يوسف المدرب العام بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة عن كواليس التحضير لمباراة المارد الأحمر أمام النجمة اللبناني في البطولة العربية.

وكان الأهلي قد اكتسح نظيره النجمة اللبناني بأربعة اهداف مقابل هدف، بواقع هدفين في كل شوط من المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة الرياضية بلبنان في إياب دور الـ 32 من بطولة زايد للأندية العربية.

وقال محمد يوسف في تصريحات إذاعية عقب المباراة: “واجهنا ظروف مختلفة تمامًا في مباراتي الذهاب والإياب أمام النجمة، المباراة الأولى كنا منشغلين بالتحضير لمواجهة الترجي الحاسمة في دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، ولكن في المباراة الثانية نتيجة مواجهة الذهاب دفعتنا للعب بما يقرب من 80 % من القوام الاساسي للفريق لحسم التأهل”.

وأضاف: “المدير الفني فضل إراحة وليد أزارو وأحمد فتحي، خاصة وان الثنائي شاركا في معظم مباريات الفريق الأخيرة، وكل تركيزنا كان منصب على التأهل للدور المقبل”.

وتابع: “خرجنا بمكسبين من مواجهة اليوم، هما محمد شريف ومؤمن زكريا، فقد ظهرا بمستوى مميز وتمكن كل واحد منهما من تسجيل هدف سيعيد لهما المزيد من الثقة خلال الفترة المقبلة”.

وأتم أن بعثة الفريق ستعود للقاهرة حيث سيتم التحضير مباشرة لمباراة وفاق سطيف المقبلة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، منوهًا إلى أن عقوبة ناصر ماهر انتهت ومن الوارد أن يكون اللاعب ضمن قائمة لفريق لمواجهة الفريق الجزائري.

وبذلك الفوز حجز الأهلي مقعده في دور الـ 16 من البطولة العربية، بنتيجة إجمالية لمباراتي الذهاب والعودة (4/1)، حيث سبق وان تعادل الفريقان سلبيًا في مواجهة الذهاب على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الكاف يعاقب الأهلي بغرامة مالية وحرمانه من الجماهير لمباراتين مع ايقاف التنفيذ

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى