فن و مشاهير

«ماكنتش في وعيي».. تسريب مشهد فاضح ممنوع من العرض لوفاء عامر ومحمد رمضان

كشفت النجمة وفاء عامر لأول مرة عن رد فعل زوجها المنتج محمد فوزي على المشهد الجريء المُسرب الذي قامت بتمثيله مع محمد رمضان بمسلسل “نسر الصعيد”، وذلك أثناء حلولها ضيفة ببرنامج “البخت” المُذاع عبر قناة الشمس الفضائية.

تسريب مشهد فاضح ممنوع من العرض لوفاء عامر ومحمد رمضان

قالت وفاء خلال لقاءها ببرنامج شيخ الحارة المُذاع عبر فضائية القاهرة والناس،: “المشهد تمت كتابته وتصويرة على الهواء، ولم يكن ضمن السيناريو الأصلي للمسلسل”.

وتابعت: ووافقت عليه وأنا مش فايقة ومش مركزة بعد 14 ساعة تصوير وشغل، وبعد ما صورته وروحت كلمت جمال العدل وقلت له إن ده مشهد مش كويس ووعدني وقالي: أنا أسم كبير ومش بعمل حاجة خادشة للحياء، لكن مش عارفة مين سرب المشهد على السوشيال ميديا”.

وقالت “عامر” : “جوزي عارف إن المشهد كان غير مقصود، وأصلا هو مشافش المشهد وقاللي محبش أشوف الكلام ده”، مؤكدة أن زوجها منتج كبير ويعلم جيدًا أن المشهد عبارة عن تمثيل في تمثيل، لكنه في النهاية أبدى إعجابه بالمسلسل كاملاً.

وتابعت: “أنا بشتغل ممثلة أو مشخصاتية، جوزي وجمهوري عارفين وواثقين كويس جدًا إني بحب أصدر لهم حاجات لذيذة، وأصلا المشهد ده مالوش 30 لازمة، وفي سياق المسلسل لا يرفعه ولا ينزله، مش عارفة مين سرّبه لكن المنتج حذفه في النهاية.. الحمد لله”.

مُختتمة كلامها قائلة: “مشكلتنا إننا بنسيب الحدث المهم والنجاح اللي بيتحقق ونمسك في حاجة زي دي”.

وفي سياق متصل، كشفت الفنانة وفاء عامر عن موقفها من محمد رمضان بعد رفضه إزالة هذا المشهد من المسلسل قائلة: “مازعلتش من محمد رمضان لما طلبت منه يشيل الفيديو، وهو لم يفعل هذا الأمر، وهو حر، واتعلمت إني معملش مشاهد كده تاني”.

واختتمت حديثها قائلة: “اللي بيعمل الترندات الغلط دي لازم يتحاسب، ورفض حذف المشهد لا تقديري اكبر من أن اي حد يقدرني، وانا عارفة قيمتي كويس، والترند مش لفظ وده غلط”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى