آخر الأخبار

هيكتور كوبر يدفع بورقة هجومية مفاجأة في تشكيل مصر أمام البرتغال

استقر المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، على الدفع بورقة هجومية مفاجأة خلال تشكيل مصر أمام البرتغال ، تلك المباراة المحدد لها العاشرة إلا ربع مساءًا، ضمن إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا 2018.

ومن المتوقع، أن يُجري هيكتور كوبر مجموعة من التغييرات البسيطة على تشكيل الفراعنة اليوم الجمعة، حيث قرر الدفع بمهاجم النادي الأهلي مروان محسن، بعد تألقه الملفت في الفترة القصيرة التي خاضها مع الأهلي في مشوار الدوري المصري.

كما سيدفع بلاعب الأرسنال الإنجليزي، محمد النني لتدعيم خط الوسط بجوار طارق حامد، بالإضافة إلى عبد الله السعيد صانع ألعاب المنتخب المصري على الرغم من عودته من الإصابة منذ أيام قليلة.

ويعتمد هيكتور كوبر أيضًا على محمود حسن تريزيجيه، ومحمد صلاح بعد تألقهم الكبير في الدوري التركي والدوري الإنجليزي خلال مسيرتهم الاحترافية.

أما عن الدفاع، فلن يدفع هيكتور كوبر بمفاجآت كبيرة اليوم الجمعة، حيث سيعتمد على الدفاع التقليدي المتمثل في أحمد فتحي، ومحمد عبد الشافي على الجانبين، بالإضافة إلى أحمد حجازي نجم وست بروميتش الإنجليزي، وسعد سمير نجم النادي الأهلي.

كما ومن المتوقع أن يمنح هيكتور كوبر فرصة للمشاركة الدولية الأولى لحارس مرمى النادي الأهلي، محمد الشناوي، الذي من الممكن أن يشارك في شوط المباراة الثاني كبديل لعصام الحضري.

وعن تشكيل الفراعنة أمام منتخب برازيل أوروبا الجمعة :

في حراسة المرمى : عصام الحضري.

في الدفاع :أحمد فتحي، أحمد حجازي، سعد سمير، محمد عبد الشافي.

في خط الوسط : طارق حامد، عبد الله السعيد، محمود حسن تريزيجيه، محمد النني، محمد صلاح.

في الهجوم : مروان محسن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى