آخر الأخبارفن و مشاهير

محمد رمضان يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة بشأن الطيار ومساعده

بعد الأنباء المتداولة بشأن معاقبة الطيار ومساعده الذين سمحا لمحمد رمضان الدخول إلى قمرة القيادة، كشف الفنان محمد رمضان في أول تعليق له على الواقعة، أن «هذا الطيار تعرض للأذى بسببه ولن يتركه، وسيعوضه بشيء آخر عما تعرض له من عقوبات»، مؤكدا أن الطيار كان غالق للوحة المفاتيح داخل قمرة القيادة بالكامل.

 

ومن خلال تصريحات صحفية له، أجاب الفنان محمد رمضان على سؤال حول ما إذا كان سيجد عملا آخر للطيار، قائلًا: «تلك أشياء خاصة بيني وبين الطرف الثاني ولا يجوز أن أصرح بها.. سأسانده بالطبع… لكن لا يجوز أن أعلن هذا.. فهناك أمور من الواجب أن تعلن عنها مثل بناء مستشفى، إنما لا يجوز أن أعلن أنني ساندت فلان أم لا.. حتى أن أصولنا الصعيدية تمنع الإعلان عن هذا».

محمد رمضان
محمد رمضان

وأوضحت التقارير الصحفية أن سلطة الطيران المدني المصري أصدرت تعليمات بإيقاف قائد الرحلة والطيار المساعد عن الطيران، وإحالتهما للتحقيق العاجل «وذلك لارتكابهما فعلا ممنوعا منعا باتا، طبقا لقواعد وتعليمات الطيران المدني العالمي والمصري وضد سلامة الطيران».

محمد رمضان
محمد رمضان

يشار إلى أن محمد رمضان كان قد وثق من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تجربته بقيادة الطائرة وهو في طريقه إلى السعودية.

ونشر محمد رمضان فيديو له من داخل الطائرة، وظهر فيه جالسا في الطائرة إلا أنه فاجأ الجميع، قائلا: «في تجربة هي الأولى من نوعها، هنقوم نسوق الطيارة»، ليغادر بعدها مقعده متوجهًا نحو كابينة القيادة، إذ جلس إلى جوار قائد الطائرة، وتبادل الثنائي الحديث وأمسك بعدها رمضان بالأجهزة الخاصة بقيادة الطائرة.

صورة مسربة للفنان الراحل طلعت زكريا على فراش المرض.. وهذه هي التفاصيل

 

ورد الفنان المصري على مقطع فيديو، بثته إحدى القنوات الفضائية، ظهر خلاله وهو داخل قمرة قيادة طائرة، خلال ذهابه إلى السعودية لحضور فعاليات موسم الرياض وإحياء حفل هناك.

شاهد.. زينة تنشر فيديو جديد لها أثناء لعبها مع أطفالها

 

وعلق رمضان على الواقعة من خلال نشر فيديو له، عبر حسابه بموقع «تويتر»، يوضح فيه حقيقة دخوله قمرة القيادة الخاصة بقائد الطائرة وقيادته لها.

لأول مرة.. زوجة مصطفى فهمي وابنته تفاجئان الجمهور بجمالهما

 

وقال الفنان المصري «اللي قال إني أنا اللي طاير بيها واحد صاحبي وبيهزر، وثالثًا كابتن الطيارة أكيد كان قافل لوحة التحكم بالكامل»، متابعا وتابع محمد رمضان قائلا «وصلنا بالسلامة قبل معادنا والحمد لله».

زوجة وائل جسار تخطف الأنظار بهذه الإطلالة (صورة)

 

وأنهى رمضان الفيديو بمشهد من مسلسل «نسر الصعيد» يظهر فيه وهو يضرب الخفير الخاص بـ«هتلر بيه».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى