آخر الأخبارفن و مشاهير

محمدرمضان يعتذر لجمهوره بعد أقوى حفلة في مصر لهذا السبب

كتب النجم محمد رمضان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” رسالة شكر لجمهوره بعد حفله الغنائي الذي أقيم الجمعة الماضية بالتجمع الخامس،و التي كان شعارها “أقوي حفلة في مصر”.

محمد رمضان يعتذر لجمهوره

وكتب محمد رمضان في تدوينة كبيرة رسالات شكر لكن من شاركوه في الغناء، واعتذر ايضاً لمن لم يحالفه الحظ بدخول الحفل، وذلك بعد اكتمال العدد، قائلاً :”شكرًا مركز المنارة الدولي على حسن استقبالكم للجمهور وشكرًا على التأمين المحترم وبعتذر لكل الجمهور اللي ماقدرش يدخل، البوابات قفلت بعد اكتمال العدد وده حرصًا على سلامتكم إن شاء الله الحفلة القادمة المساحة تكون بتسمح لأكثر من ٤٠ ألف”.

محمد رمضان

التجربة الغنائية الأولى لمحمد رمضان

يذكر أن اتجه للغناء بعد نجاح تجربته الأولى في أغنية “أقوى كارت في مصر”، التي قدمها كإعلان دعائي لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة، ثم أغنية “نمبر وان” وأغنية “جيشنا صعب” و”ملك الغابة” و”مافيا” التي اقتربت من 100 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، وبعدها أغنية “فيرس” التي حققت أيضا مشاهدات عالية.

 محمد رمضان يشعل مسرح المنارة في حفله

أشعل النجم محمد رمضان، الأجواء فى حفله الفنى، وسط حضور كبير من الجمهور، بتقديمه باقة من أغانية الناجحة ومن ضمنها نمبر وان وجيشنا صعب، وبحضور 40 الف من جمهوره

 

 

 جانب من حفل محمد رمضان

 جانب من الحفل

موضوعات تهمـــــــك

هذه حقيقة انفصال بسمة وعمرو حمزاوي

قررت الفنانة بسمة الانفصال عن زوجها الدكتور عمرو حمزاوي، مثل ما أكدت مصادر مقربة من الفنانة بسمة تفيد بإنها منذ شهور قررت ترك أمريكا وعادت إلى القاهرة، لتعود مرة اخري للفن بعد غياب دام 7 سنوات .

بسمة تقرر الانفصال عن عمرو حمزاوي

واستمر زواج الفنانة بسمة وعمرو حمزاوي لأكثر من سبع سنوات ولكن مصدرا مقربا من الفنانة أكد أن الانفصال تم بشكل رسمي منذ شهور عندما قررت العودة إلى مصر مع ابنتها نادية لاستئناف نشاطها الفني.

بسمةو زوجها عمرو حمزاوي

وأكد : شعرت بأن زوجها آثر بشكل سلبي على فنها خصوصًا مع الإقامة معه في أمريكا ولذلك قررت الانفصال عنه وبدأت في العودة للفن والظهور بالمهرجانات الفنية في الفترة الأخيرة، ونجحت في جعل العروض الفنية تنهال عليها رغم الابتعاد عن الفن لسنوات.

بسمة في رأس السنة

موضوعات متعلقة :-

بالفيديو | لقطات جديدة من حفلة محمد رمضان بالتجمع الخامس

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى