فن و مشاهير

محمد هنيدي يتصدر الأعلى مشاهدة على “اليوتيوب” لهذا السبب

تصدر الفنان محمد هنيدي، قائمة الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات “اليوتيوب”، بعد طرح الحلقة الـ 12 من مسلسله “أرض النفاق”، والذي يتم عرضه حاليا ً على قناة ON.

أرض النفاق تتصدر اليوتيوب

وحقق أرض النفاق نجاحاً كبيرا وقت عرضه في الموسم الرمضاني السابقن وحققت الحلقة ما يقرب من 300 ألف مشاهدة لتحتل المركز الـ 17 من أصل 50 مركزًا تضمها القائمة للفيديوهات الأعلى مشاهدة فى مصر.

أرض النفاق

أحداث مسلسل أرض النفاق

تدور أحداث المسلسل حول شخصية مسعود “محمد هنيدي”، وهو عامل إنارة مطحون بالحي، دخله ضئيل وحياته بائسة، دومًا يواجه خلافات مع زوجته “جميلة” وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلا لبيع “الكسكسي”، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف إلى “الدكتور ماضي”، الذي يقدم له أخلاقا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة بشخصيات جديدة وأخلاق مستعارة للبيع.

https://www.youtube.com/watch?v=Qw7XMhU_NPQ

والمسلسل مستوحى من رواية للأديب يوسف السباعي، وبطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم :”الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، والفنان القدير سامي مغاوري، وأعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، وإنتاج العدل جروب، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

موضوعات ذات صلة :-

أصالة تطرح “بنت أكابر” ونشطاء يتهموها بسرقة اللحن

بالصور.. محمد رمضان بائع غزل بنات في “زلزال”

شاهد البرومو الرسمي لفيلم “الممر” .. فيديو

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى