فن و مشاهير

مشاهير الفن ينعون الراحل محمود القلعاوي : «الموت علينا حق والحزن والدموع على فراقك حقك علينا»

توفي، منذ قليل، الفنان الكبير محمود القلعاوي ، عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أعلنت الخبر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشرت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، منشور يفيد بوفاة الفنان الكبير محمود القلعاوي، حيث قالت: «توفى إلى رحمة الله الأستاذ الفنان محمود القلعاوي.. الجنازة الثلاثاء ظهرا بمسجد عمر بن عبد العزيز بجوار نادي هليوبوليس، مصر الجديدة».

ونعى الفنان محمد صبحى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، الفنان محمود القلعاوي، قائلًا: «البقاء لله بكل الحزن أنعي الفنان القدير محمود القلعاوي رفيق كفاحي وزميلي وصديقي في الفن».

وأضاف صبحي، «وداعا أخي الحبيب وستظل نورا متوهجة بأعمالك التي اثبت فيها أنك ممثل لا مثيل لك.. أدعو الله لك بالرحمة وللأسرة العزاء والصبر والسلوان».

كما نعت الفنانة رانيا يوسف، الفنان محمود القلعاوي، عبر حسابها على تويتر، قائلة: «وداعًا الفنان العظيم محمود القلعاوي، الفن العربي خسر ممثل قدير، اللهم الهم أهله الصبر والسلوان وتغمده برحمتك».

ونعى الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي، الفنان محمود القلعاوي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: «نقدم تعازينا القلبية في رحيل الفنان المحترم والقدير وصاحب الواجب محمود القلعاوي طالبين له الرحمة من الله والعزاء لذويه ومحبيه».

ونعى الفنان صلاح عبدالله، الفنان محمود القلعاوي، عبر حسابه الرسمي على تويتر بكلمات مؤثرة للغية، حيث قال: «ياحبيبي ياحبيبي ياحبيبي، الموت علينا حق والحزن والدموع على فراقك حقك علينا يا أطيب وأنقى وأطهر من عرفت».

وأضاف: «آه لو تعرفوا الراجل العظيم ده عمل معانا إيه وإحنا لسه بنقول ياهادى هتعذروني، أنا تعبان أوي يا قلعاوي واللي مهون عليا إنك هتكون مبسوط وسعيد ومتهني في جنة الرحمن الرحيم».

ونعى الفنان خالد سرحان، الفنان محمود القلعاوي، عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، قائلًا: «عمري ما هنسى ذكريات الطفولة والراجل ده أد إيه ضحكني مسرحية الجوكر وحاجات تانية كتير الله يرحمه الفنان محمود القلعاوي».

يُذكر أن تشييع جنازة الفنان الراحل محمود القلعاوي بعد ظهر يوم الثلاثاء 11 ديسمبر من مسجد عمر بن عبد العزيز بجوار نادى هليوبوليس.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى