فن و مشاهير

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف مفاجأة بشأن وصيتها قبل وفاتها

كشف خالد محيي الدين مدير أعمال الفنانة شيرين سيف النصر، مفاجأة جديدة بشأن وصيتها قبل أن ترحل عن عالمنا أمس السبت.

وقال مدير أعمال شيرين سيف النصر، في تصريحات صحفية: أوصت بدفنها في هدوء بعيدا عن الصخب الإعلامي، لأنها كانت شخصية مُحبة للهدوء بشكل عام، لكنه استدرك قائلاً: «لا صحة لما أثير بشأن أنها أوصت بعدم إقامة عزاء لها»، وأعتقد أن أخوها غير الشقيق، اختلط عليه الأمر في هذه المسألة، بحكم الإرهاق الذي انتابنا منذ لحظة الوفاة إلى مراسم الدفن، ومن هذا المنطلق، قررنا استقبال المعزيين فيها، مساء الثلاثاء المقبل، داخل مسجد الحامدية الشاذلية.

ومن الجانب الآخر تجاهل المطرب مدحت صالح، خبر وفاة طليقته السابقة الفنانة شيرين سيف النصر التي رحلت عن عالمنا أمس السبت، حيث لم ينشر أي نعي لها على حساباته بمواقع السوشيال ميديا مثلما فعل جميع الفنانين، وهو ما كان بمثابة صدمة للجمهور الذي توقع أن يقدم واجب العزاء فيها.

وكانت أشهر زيجات الراحلة شيرين سيف النصر، التي أثارت ضجة واسعة خاصةً بعد الطلاق، كان زواجها من المطرب مدحت صالح، تلك الزيجة التي دامت 4 أشهر فقط، ثم انفصلا.

وكشفت بعض المصادر، حينها أن الراقصة فيفي عبده هي السبب الرئيسي وراء خلافات شيرين سيف انصر ومدحت صالح إلى أن قررا الانفصال، وجاء ذلك بعد أن طالبته بسداد شيكات لم يلتزم بدفعها مما ورطه بالعديد من المشاكل معها.

اقرأ أيضًا: قصة خيانة صديقة شيرين سيف النصر لها وسرقة مجوهراتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى