فن و مشاهير

«مراتى نجحت بالواسطة».. تصريح صادم من زوج الفنانة مي عمر

 

تحدث المخرج محمد سامى خلال لقاءه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامجها الراديو بيضحك، المُذاع عبر راديو 9090، عن رأيه في وجود مسلسل آخر بدراما رمضان 2023 يحمل اسم قريب من عنوان مسلسله «العمدة»، وهو مسلسل “حضرة العمدة” بطولة روبي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

وقال محمد سامي: منتجين العمل أصدقائي على المستوى الشخصي، ولكن عندما علمت بأن مسلسلهم أسمه حضرة العمدة «منبسطش»، وحدثت مكالمة هاتفية بيني وبين د.خالد عبد الجليل، ولكن لم أدخل في نقاش بتلك المنطقة لأن روبي صديقتي أيضاً وصديقة زوجتي مي عمر، ولا أريد أن أى أحد منهم يزعل مني.

 

وأضاف: لدى حالة من الغرور أن مسلسلي العمدة سيكون له علامة في موسم رمضان مختلفة عن أى مسلسل أخر، وعن نفسي أتمنى نجاح كل المسلسلات في موسم رمضان القادم، لأن نجاح أعمال عديدة يزيد من التميز والمنافسة.

وعلق “سامي” على مقولة أن مي عمر نجحت بالواسطة قائلاً: «ده قدرنا، وأنا قدمتها وهيا نجحت وجمهور الشارع تقبل نجاحها وكذلك المنتجين والقنوات الفضائية، ولكن هناك بعض الأشخاص لم يتقبلوا ذلك والشماعة لديهم محمد سامي، وهذا لم يفرق معي، ومع ذلك هناك أشخاص ضد نجاحها ولكنني أعذرهم لأنهم موهوبين ولكنهم لم يجدوا الفرصة، وهؤلاء لابد أن نعذرهم».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى