آخر الأخبار

بالفيديو| بسمة وهبة لـ أمينة: «قالوا عنك مُطربة بالصدفة.. ونجاحك حظ».. والثانية ترد

وجهت الإعلامية بسمة وهبة ، سؤالًا، لـ الفنانة أمينة، خلال حوارها في برنامج شيخ الحارة: “قالوا عنك مطربة بالصدفة، ونجاحك حظ”.

فردت الفنانة المطربة “أمينة”، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأحد، مشيرة إلى أنها غنت أغنية “الحنطور” لأول مرة في أمسية “يحلى ما بينا السهر”، في السيدة زينب، والتي غنت فيها الفنانة آمال ماهر، لأول مرة، وبدأت مسيرتها الفنية منذ ذلك الوقت، وغنت أغنية “الحنطور”، على الهواء، قائلة: “أغنية الحنطور لازقة فيا طوال حياتي وحتى دلوقتي”.

وأوضحت الفنانة المطربة “أمينة”، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية “القاهرة والناس” مساء الأحد، أن سبب دخولها في ألوان أخرى من الغناء غير الشعبي، مثل الرومانسي، قائلة: “بفرض قدراتي على الآخرين، وعندي فانز من كل الأعمار، فحابة أقدملهم كل اللي أقدر عليه”.

جدير بالذكر، أن الموسم الثاني من برنامج “شيخ الحارة”، ويُذاع يوميا في تمام الساعة 6:50 مساءً، على فضائية “القاهرة والناس” ، طوال شهر رمضان الكريم، تقديم الإعلامية بسمة وهبه.

شاهد أيضا:
أمينة: شاركت في مقلب رامز وكذبت خوفت السبوبة تضيع.. فيديو

شاهد| أمينة تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل.. فيديو

شاهد| أمينة تبكي بحرقة على الهواء في شيخ الحارة.. فيديو

شاهد| إيزابيلا كوبر تعلن انحيازها للنادي الأهلي بأغنية حماسية.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى