فن و مشاهير

مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 139 الجزء الخامس مترجمة

يقدم لكم موقع “لقطات” مسلسل قيامة أرطغرل مترجمة أونلاين، ولا زال المسلسل متربع علي عرش الدراما التركية حتي الآن علي الرغم من ظهور العديد من الأعمال الأخرى إلا أنه ما زال يتصدر معدلات البحث اليومية من أجل متابعة أحدث التطورات الخاصة بالعمل الرائع ذو الملحمة التاريخية.

 

مسلسل أرطغرل من الأعمال التي أثبتت أن الدراما التركية رائعة ومبدعة في الوطن العربي، والمسلسل تاريخي يندرج تحت الدراما التركية التاريخية عارض لحياة الغازي شاه أرطغرل.

 

مسلسل قيامة أرطغرل 139 مترجمة

قيامة أرطغرل، حقق شهرة واسعة خلال فترة عرضة التي بدأت في عام 2014، واستطاع الدخول ضمن المسلسلات الأكثر مشاهدة في العالم بتحقيقة 3 مليار مشاهدة خلال عرض الأربع مواسم الماضية وبات يعرض في 85 دولة مترجم إلى الكثير من اللغات أهمها الألمانية والفرنسية والعبرية والعربية والإنجليزية.

 

تعرض قيامة أرطغرل 139 على موقع النور، مترجمة لللغة العربية، يشهد مسلسل قيامة أرطغرل 139 دعم شعبي وحكومي في تركيا حتى أصبح المسلسل التاريخي لدولة تركيا وبات نجومه من أبرز من يمثل القوة الناعمة في تركيا وهو ما يظهر جليًا في زيارات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى عدد من الدول مصطحبًا معه أبطال المسلسل.

 

أبطال قيامة أرطغرل

جنكيز جوشكون بدور “تورغوت آلب”، نور الدين سونماز بدور “بامسى باى ريك”، جافيت تشاتين جونر بدور “دوغان آلب”، تورجوت تونتشالب بدور “آفشين باي”، سردار غوكهان بدور “سليمان شاه”، كآن تاشانار بدور “غوندوغدو أخ أرطغرل”، ديدم بالتشين بدور “سلجان هاتون”، ” إنجين ألتان دوزياتان بدور “أرطغرل”، إسراء بيلقيتش بدور “حليمة خاتون”، هوليا دارجان بدور “الأم هايماه أنا”، عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي”، محمد شفيق بدور “ديلى دمير”، هانديه سوباشى بدور “آيكيز”.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى