آخر الأخبار

خطوات تقديم تظلمات بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد

اقترب موعد انتهاء المهلة الأولى من تقديم تظلمات حذف البطاقات التموينية، وتجديد تحديث بيانات بطاقة التموين والاستعلام عن عدد الأفراد في البطاقات التموينية.

 

أعلنت وزارة التموين عن بداية مرحلة جديدة للمحذوفين من بطاقة التموين 2019، وهي مرحلة تقديم التظلمات على حذف وإلغاء البطاقات التموينية، ويتم ذلك من خلال مكاتب التموين المنتشرة بجميع المحافظات المصرية، وبذلك انتهى دور موقع إدارة دعم مصر لتحديث بيانات وتصحيح أخطاء بطاقات التموين 2018.

 

وسوف تستمر مهلة تقديم تظلمات حذف البطاقات التموينية حتى يوم 27 مارس الجاري، التموينية على الانتهاء من خطوات تجديد وتحديث بيانات البطاقة التموينية قبل انقضاء المهلة المحددة والتي تنتهي بنهاية يوم 7 نوفمبر 2018.

 

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية المصرية نهاية يوم 7 نوفمبر كموعد نهائي لتجديد البيانات، ومن لم يتمكن من تصحيح الأخطاء ببطاقة التموين الخاصة به سيتوقف العمل بالبطاقة، ويمكنه التقدم بتظلم لمراجعة بيانات البطاقة التموينية الخاصة به، وقد يمكن لمن تم تعطيل بطاقته التمونية أن يتقدم بتظلم من خلال مكتب التموين التابع له.

 

خطوات تقديم تظلمات بطاقات التموين وإضافة المواليد الجدد

أولاً: ادخل على موقع إدارة دعم مصر من خلال هذا الرابط  ” https://www.tamwin.com.eg”.

 

ثانيًا: أملا المربعات بالبيانات الصحيحة،وهي إدخال رقم البطاقة التموينية الخاصة بك، وإدخال رقمك القومى، واختيار المحافظة التي تتبعها، ثم اضغط على كلمة “حدث البيانات”.

 

ثالثًا: ابدأ بعملية تحديث البيانات، والتحديث يتم عبر  تعديل أو حذف الأفراد المستفيدين والمقيدين بدون وجه حق، وبعد ذلك سيظهر لصاحب البطاقة أفراد البطاقة الذين تم تحديثهم، وكذلك أفراد البطاقة قبل التحديث.

 

رابعًا: بعد الانتهاء مما سبق، أضغط على كلمة “حفظ البيانات الجديدة” ثم الضغط على أنك مسؤول عن هذه التغييرات.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى