فن و مشاهير

«مش فارق معايا».. محمد فراج يفجر مفاجأة بشأن انفصاله عن بسنت شوقي

علق الفنان محمد فراج، على شائعات انفصاله عن زوجته الفنانة بسنت شوقي خلال الفترة الماضية، وذلك خلال لقائه في برنامج ET بالعربي.

وقال محمد فراج : “لا حول ولا قوة إلا بالله.. أنا مبردش خالص إلا لو موضوع يستاهل الرد أو حاجة بتخليني لازم أتحرك من مكاني.”

«بتأذي نفسيًا».. محمد فراج يفجر مفاجأة بشأن انفصاله عن بسنت شوقي

وتابع فراج: “أنا من بني آدمين اللى مبحبش أو مش فارق معايا مين عمل أو كتب إيه.. حاجة متخصنيش ومش لازم أعرفها طب حتى لو عرفتها عملت بيها حاجة لأ لكن ده ممكن يخليني أتاذي نفسيًا واللي عايز يتكلم براحته.”

وفي وقت سابق، انتشرت أنباء عبر مواقعة التواصل الاجتماعي حول انفصال الفنان محمد فراج عن زوجته بسنت شوقي، خاصًة لعدم ظهورهما سويًا مجددًا بعد مقلب رامز نيفر إند.

وخرج فراج لينفي تلك الأنباء بشكل غير مباشر، حيث نشر صورة لزوجته بسنت شوقي عبر خاصية استوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

من جانبها، كانت وجهت بسنت شوقي رسالة إلى فراج قالت فيها: “شكرا على الحب وشكرا على احتوائك ومحاربتك وأنك مستسلمتش وبحبك أوي”، كما لم تتمالك بسنت شوقي دموعها أكثر من مرة وقالت إنها عندما تتحدث عن علاقتهما تكون عاطفية بشكل كبير، وحكت بسنت شوقي إنها في البداية عندما تعرفت على محمد فراج لم تكن تحبه قائلة “بكرهه وكان شخص مزعج بالنسبة ليا” لكن الصدفة جمعتهما في مسلسل واحد ومشهد استغرق تصويره أكثر من 5 ساعات وبدأ من هذه اللحظة في التقارب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى