فن و مشاهير

«مش هتصدق عمل إيه».. رد فعل صادم من خطيب البلوجر سارة بعد فقدانها للبصر

تصدرت البلوجر سارة محركات البحث على جوجل وذلك بسبب الحادث الذى تعرضت له وبناء عليه فقدت بصرها، وتداول رواد مواقع السوشيال ميديا الصور للبلوجر سارة من الحادث فى هذا السياق نرصد القصة الكاملة.

بدأت القصة للبلوجر سارة الخميس الماضي عند عودتها للمنزل بصحبة خطيبها، حيث أصيبت البلوجر سارة بفقدان البصر وبعض إصابات في المخ في حادث إطلاق نار من قِبل بلطجية أثناء عودتها إلي المنزل يوم الخميس الماضي برفقة خطيبها.

وبحسب ما كشفه أهل البلوجر سارة فقد تم نقل البلوجر سارة محمد وخطيبها إليى المستشفي الميري بالإسكندرية، مما تبين أنها تعرضت إلي إصابات بالغة وتجمع دموي ونزيف بالمخ وفقدان البصر نتيجة تدمر انسجة العين وكل هذه الاصابات بسبب دخول زجاج السيارة وشظايا اطلاق النار في عينها.

وتحدث أهل سارة عن موقف خطيبها على الرغم من أنها أنقذته وأخذت الطلقة مكانه إلا أن موقفه كان صادم حيث تركها عقب هذا الحادث ولم يسأل عنها على الرغم من أنهم جيران.

فى أحد البرامج التلفزيونية قال أهل البلوجر سارة أن سارة تعرضت  لأزمة نفسية شديدة  وعرضها علي دكتور مخ وأعصاب، وذلك نتيجة الحادث ورد فعل خطيبها المفاجئ بالنسبة لهم بالأخص أنها أخذت الطلقة مكان خطيبها  وفي النهاية تركها ولم يسأل عنها على الرغم من أنهما جيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى