آخر الأخبار

مفاجأة| هيكتور كوبر يعلن مشاركة محمد صلاح أمام الأوروجواي لكن بشرط !

أشار المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، أن النجم الدولي المصري محمد صلاح تعافى تمامًا من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الكتف الأيسر، ومن المقرر أن يخوض المواجهة المرتقبة أمام الأوروجواي المحدد لها الجمعة في تمام الثانية ظهرًا.

وأضاف هيكتور كوبر، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأوروجواي، والذي أقيم مساء الخميس، أنه يكاد يجزم بأن محمد صلاح سيشارك أمام الأوروجواي بنسبة 100 %، إلا أنه ووضع شرط لمشاركته خوفًا من تجدد الإصابة، فأكد أنه سيلعب المباراة إلا إذا حدثت ظروف غير متوقعة في أخر اللحظات قبل المواجهة.

وكان هيكتور كوبر قد تحدث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأوروجواي، عن الأسلوب الذي سيتبعه خلال مباريات دور المجموعات، مشيرًا بأنه لن يغير أسلوب لعبه الدفاعي في وقت قصير.

وأضاف كوبر أيضًا، أنه لا يشجع التغييرات الكبيرة في شكل الفريق، مؤكدًا أنه يحب الواقعية أكثر بكثير، مشيرًا بأنه الآن يشارك مع الفراعنة في محفل كروي عالمي وسط لاعبيين مهاريين للغاية، وتغيير الخطة أمامهم لن يكون في صالحنا.

وأشار كوبر أيضًا، أن منتخب مصر يهتم بالدفاع أكثر، وسيظل يهتم بالدفاع خلال مونديال روسيا، مشيرًا بأنه وصل إلى كأس العالم بهذه الطريقة وسيكمل بها.

شاهد أيضا : كوبر يكشف خطته لإيقاف هجوم أوروجواي

شاهد أيضا : 3 صور ترصد رد فعل غير متوقع من محمد بن سلمان على خسارة منتخب السعودية الفادحة.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى