آخر الأخبار

الأهلي يفكر في تعديل عقد محمد الشناوي لهذا السبب

يدرس مسؤولو النادي الأهلي، تعديل عقد حارس الفريق الأول، محمد الشناوي، خاصة بعدما بات الحارس الأساسي للنادي الأهلي، على أن يتم تعديل راتبه على أن يتقاضى 3 ملايين في الموسم الواحد بدلًا من مليوني فقط.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي رفض كافة العروض الأوروبية التي تم تقديمها للحارس محمد الشناوي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وكان مقدم له بعض العروض من الدوري البرتغالي والتركي، بينما رفضها النادي الأهلي لحاجة الفريق الأحمر لجهوده.

وكان الحارس محمد الشناوي، منذ تعاقد النادي الأهلي معه في صيف الموسم الماضي، ضمن الفئة الثانية بين لاعبي النادي الأهلي، باعتباره كان الحارس الثاني كبديل لشريف إكرامي، إلا أنه بعد تألقه مؤخرًا استطاع خطف مركز حراسة المرمى منه ليصبح الحارس الأساسي.

ويستعد محمد الشناوي، رفقة النادي الأهلي، لخوض موقعة ثانية أمام المقاولون العرب، الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر الدوري المصري الممتاز، في تمام السادسة مساءًا، ويقف النادي الأهلي في صدارة ترتيب المسابقة المصرية، برصيد 57 نقطة.

شاهد أيضا:

رئيس الاتحاد الإفريقي يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح.. شاهد

موعد عودة ثلاثي النادي الأهلي.. وهذا هو موقف مروان محسن من المشاركات

بعد تأهل برشلونة.. تعرف على موعد نهائي كأس ملك إسبانيا

إيهاب جلال يجري 5 تغييرات على تشكيل الزمالك قبل مواجهة سموحة

محمد هاني يزيد أوجاع النادي الأهلي قبل بطولة أفريقيا.. اعرف السبب

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى