فن و مشاهير

معلومات لا تعرفها عن محمد العمروسي خطيب مي فاروق

احتفل أمس الفنان محمد العمروسي بخطوبته على المطربة مي فاروق، وذلك في أجواء عائلية ووسط الأصدقاء المقربين.

هو ممثل مصري، شارك في عدد كبير من الأعمال ما بين السينما والدراما التليفزيونية، ومن أكثر الأدوار الذي قدمها وعلقت مع الجمهور هو مسلسل خطوط حمراء بطولة الفنان أحمد السقا الذي عرض في رمضان 2012، وجسد العمروسي في العمل شخصية حامد الظابط الذي يعمل تحت توجيهات الضابط حسام ـ أحمد السقا ودائمًا يحدث بينهم مشاجرات بسبب العمل.

دخل محمد العمروسي مجال التمثيل عام 2007 بفيلم يوم طويل خالص، وبعدها دخل عالم الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل بيت العيلة بطولة هالة فاخر وهنا شيحة ومسلسل عرض خاص بطولة دينا الشربيني ومسلسل قضية صفية بطولة مي عز الدين.

 

وشارك محمد العمروسي بعدها في أعمال حققت نجاح كبير، ومن أبرزهم: مسلسل أهو ده اللي صار، مسلسل لآخر نفس بطولة ياسمين عبد العزيز ومسلسل الآنسة فرح ومسلسل طير بينا ياقلبي، وغيرهم من الأعمال.

يعد آخر أعمال محمد العمروسي في الدراما التليفزيونية هو مسلسل الاختيار 3، وعرض العمل في السباق الرمضاني 2022، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي، ميرنا نور الدين، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى