فن و مشاهير

معلومات لا تعرفها عن وديع البساطي .. إسكندراني “أهو ده اللي صار”

حظي الفنان على الطيب الذي قدم دور وديع البساطي في مسلسل أهو ده اللي صار، بقاعدة جماهيرية كبيرة من جمهوره ومتابعي المسلسل، وردود افعال إيجابية وذلك من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، يرسلون له كلمات الحب والامتنان على دوره .

وجسد على الطيب في مسلسل أهو ده اللي صار شخصية وديع البساطي الشاعر الإسكندراني الذي يؤمن بكل ما يكتبه على الرغم من عدم افتناع البعض به.

وفي هذا الصدد “لقطات” يستعرض معكم أبرز المعلومات عن على الطيب

 

على الطيب من مواليد 24 مارس 1986

ممثل وكاتب سيناريو، تخرج من أكاديمية الثقافة والعلوم

شارك على الطيب فى أكثر من عمل “ست كوم” منها (رست هاوس ) , (مش فريندز) , (جوز ماما مين )

شارك على الطيب في مسلسل العندليب وجسد شخصية الراحل جمال عبد الناصر في مرحلة الشباب

على الطيب في دور جمال عبد الناصر

وله العديد من الأعمال التليفزيونية منها وفى مسلسل خاص جدا، وأزمة سكر و حكايات بنات , قلوب , فرق توقيت, وبرنامج خطوات الشيطان.

على الطيب

على الطيب شارك مؤخرا فى فيلم “طلق صناعى” مع الفنانة حورية فرغلى وماجد الكدوانى ومصطفى خاطر ومى كساب وجسد من خلاله ظابط عمليات خاصة .

كما شارك على الطيب فى بطولة فيلم “فوتو كوبى” إخراج تامر عشرى، تأليف هيثم دبور بطولة محمود حميدة، شيرين رضا، فرح يوسف، أحمد داش ومن إنتاج “ريد ستار” فى ثالث أعمالها الروائية الطويلة بعد “نوارة” للمخرجة هالة خليل و”الأصليين” للمخرج مروان حامد.

أبطال مسلسل أهو ده اللي صار

 

مسلسل “أهو ده اللي صار” من بطولة روبي وسوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داوود ومحمود البزاوي وأروى جودة وعلي الطيب ومحمد حاتم وحازم إيهاب تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حاتم على.

موضوعات متعلقة :-

على الطيب يحظي بردود أفعال إيجابية بعد أهو ده اللي صار

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى