آخر الأخبارفن و مشاهير

مفاجآت وأسرار.. هذا ما فعله أحمد سعد للصلح مع سمية الخشاب

بعد اختفاء عن الساحة الفنية، عادت أزمة الفنان أحمد سعد مع الفنانة سمية الخشاب، وذلك بعد انتشار تسريبات كشفت تفاصيل محاولته التصالح معها.

ووفقًا لمصادر مقربة من أسرة الفنانة سمية الخشاب، فإن الفنان أحمد سعد يحاول من خلال المقربين مصالحة سمية الخشاب، على أن يجمع بينهما علاقة صداقة وليس عودة إلى حياتهما الزوجية من جديد، إلا أن الأخيرة رفضت الأمر تماماً، بحسب موقع الفن.

وأوضحت المصادر في تصريحات صحفية أن أحمد سعد يرغب في استعادة ثقة سمية الخشاب فيه، خاصة وأن الأخيرة كانت تضيف إلى حياته مزيداً من التنظيم، إلى جانب وجود ارتباطات فنية  كانا اتفقا عليها في فترة زواجهما، ولكن تم تأجيل الأمر بعد الطلاق.

اقرأ أيضًا

لن تُصدق سعر فستان زفاف هنا الزاهد.. والمصممة تكشف مفاجآت (صور)

وكان أحمد سعد وسمية الخشاب فتحا النار على بعضهما البعض في رمضان 2019، من خلال ظهورهما في برنامج “شيخ الحارة”، حيث كشف الفنان المصري أنه تعرض للسرقة على يد زوجته السابقة، بعد رفضها أن تعيد له شقة دفع جزء من ثمن شرائها.

ومن جانبها، ردت سمية الخشاب على ادعاء أحمد سعد ضدها، مشيرة إلى أنها دفعت الجزء الأكبر من ثمن الشقة، ولهذا رفضت أن تكتبها باسمه لتخبره أنها سوف تدفع له الأموال الذي دفعها فيها.

كما كشفت سمية الخشاب عن تعرضها للتعنيف على يد زوجها السابق، مما سبب لها أزمة صحية أجرت على إثرها استئصال للطحال.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى