فن و مشاهير

مفاجأة.. أكرم حسني يتحدث عن سبب انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

فاجئ الفنان أكرم حسني، الجميع بمشهد حواري في أحداث الحلقة 7 من مسلسل “بابا جه”، تحدث فيه عن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز وافنان احمد العوضي بطريقة كوميدية.

وبدأ يشرح أكرم حسني لابنه لصغير معنى الحسد وآثاره السيئة التي طالت النجوم والمشاهير خلال الآونة الأخيرة وكان آخرهم الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، في إشارة إلى أنّ انفصالهما كان بسبب الحسد.

 أكرم حسني يتحدث عن سبب انفصال ياسمين عبد العزيز والعوضي

وقال: «أنت عارف يعني  إيه حسد يا زياد، إنّ حد يحسدك ع اللي معاك يعني يتمنى إنّ الحاجة اللي معاك دي تروح منك، أنا روحت منك الفترة اللي فاتت عشان أنت اتحسدت».

وتابع : «امتى بقى نتحسد؟ لما نتكلم كتير عن الحاجة اللي معانا وبنحبها ساعتها تروح مننا، فـ أنت لو عايز تحافظ عليا متجبش سيرتي مع أي حد، وخصوصًا جودي عشان عينيها فلقت الحجر، دي بنتي وعارفها، أنت عارف أنّها سبب انفصال كزبرة عن حنجرة وقبلها أوكا وأورتيجا، وفيه كلام أنّها السبب في ياسمين والعوضي، وإصابة محمد صلاح الأخيرة أنت فاكرها مزق؟ لأ دي عين جودي».

يذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من أحمد العوضي، كاتبة: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول أسباب تشير إلى أنها سبب الطلاق، مرجعين في ذلك آخر ظهور للثنائي في حفل جوائز وشوشة.

وخلال الحفل  سأل أحد المراسلين ياسمين عبد العزيز عن حقيقة انتظارها مولود جديد من أحمد العوضي “هل في نونو؟” مما أربكها بشكل كبير لكنه دافع عن الأمر وتسبب في إحراجها.

بعدها ظهر أحمد العوضي بمفرده في العرض الخاص لفيلمه الاسكندراني، وقال إن سبب غيابها هو مرضها الشديد، حتى فوجئنا اليوم بإعلان خبر الطلاق رسميًا.

وكشفت مصادر فنية، إن الفترة الأخيرة شهدت توتر وخلافات كثيرة بين ياسمين والعوضي، وظهر ذلك واضحا بغيابها في العرض الخاص لفيلمه، وأن هذه الخلافات تفاقمت وأدت إلى الانفصال.

اقرأ ايضا:

تسريب الحلقة التاسعة من مسلسل “نعمة الأفوكاتو”.. ماذا سيحدث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى