آخر الأخبار

هل يتأثر قرار عودة الجماهير للمدرجات بأحداث شغب مباراة مونانا الجابوني ؟ اتحاد الكرة يُجيب

تحدث اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم “الجبلاية”، صباح اليوم الخميس، حول فكرة إرجاء قرار عودة الجماهير لمدرجات الكرة المصرية، عقب أحداث الشغب التي قامت بها جماهير النادي الأهلي الثلاثاء الماضي، في مواجهة الفريق بنظيره الجابوني، مونانا بدوري أبطال أفريقيا.

وأوضح ثروت سويلم، خلال تصريحات إذاعية له، لبرنامج “ستاد الهدف”، أن اتحاد الكرة لن يتراجع عن فكرة عودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات، خاصة في بطولة كأس مصر، على الرغم من أحداث الشغب التي وقعت في مباراة الاهلي ومونانا منذ أيام.

وتابع ثروت سويلم، أن أحداث مباراة الأهلي ومونانا لن تؤثر على القرار بأي شئ، كما أن حضور الجماهير للمدرجات في مواجهات كأس مصر ستكون بنسبة محدده كما تم الإتفاق عليه مع الفرق المختلفة.

وأضاف ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري، أن الجهات الأمنية وفرت كل شئ من أجل عودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات، إلا أن هناك قلة مشاغبة قامت بإفساد اليوم كله على النادي الأهلي، موضحًا أن النيابة العامة تحقق في الواقعة ونستعد جميعًا للإدلاء بشهادتنا.

شاهد أيضا:

رسميًا.. الأهلي يعلن غياب نجم الفريق أمام إنبي في الدوري المصري

أبرزهم مواجهة نارية بين الأرسنال وميلان.. مواعيد مباريات الخميس والقنوات الناقلة لها

ديلي ميل| محمد صلاح يقترب من تحطيم رقم كريستيانو رونالدو

الأهلي يكشف حجم إصابة عاشور ومروان محسن

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى