فن و مشاهير

مفاجأة عن اخر كلمات للفنان الراحل طارق عبد العزيز

قالت الفنانة نهال عنبر إنه جاري تحديد موعد صلاة الجنازة على روح الفنان طارق عبد العزيز، الذي وفاته المنية مساء اليوم إثر أزمة قلبية أثناء تصويره أحد المشاهد بمسلسل «وبينا انين».

وأضافت في تصريحات صحفية، أن خبر الوفاة أحزنها كثيرًا.. خاصة أنها كانت تربطها بالراحل صداقة قوية، وكانت تحدثت معه منذ أيام وكانت صحته جيدة.

حيث قام عبدالعزيز بنشر لينك لمسابقة اختيار أحسن لاعب في عام 2023 على موقع جلوب سوكر، ودعا جمهوره للتصويت لمحمد صلاح حتى يتفوق على كريستيانو رونالدو، معلنا بذلك دعمه لصلاح، وذلك قبل وفاته بأربعة أيام فقط، ليكون هذا آخر ما قام بنشره قبل أن يفارق الحياة اليوم 

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز، كان قد أجرى جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بـ «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق».

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين قد أكد رسميا وفاة الفنان طارق عبدالعزيز اليوم الأحد، إثر مروره بأزمة صحية عن عمر يناهز 55 عام، وحتى الآن لم يتم إعلان موعد تشييع الجنازة.

مقالات أخرى قد تهمك

رولا خرسا: بحس انك بتغني كأنك بتصلي.. رد صادم من فيروز

مفاجأة في وفاة طارق عبد العزيز.. ما علاقة عامر منيب؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى