آخر الأخبار

سما المصري تشعل مواقع التواصل برقصة كيكي بـ«الجلابية».. فيديو

شاركت الفنانة الاستعراضية سما المصري، مقطع فيديو جديد لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ظهرت خلاله وهي تشارك في تحدي رقصة “كيكي” العالمية.

وأثارت سما المصري جدل واسع اليوم الثلاثاء، بعدما نشرت مقطع فيديو لها، وهي ترقص بجوار سيارتها على أنغام أغنية شعبية للمطرب الشعبي محمود الليثي، كما ارتدت “جلباب” شعبي جميل.

وعلقت الفنانة سما المصري، على مقطع الفيديو المنشور عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام” فقال: ” الست الفرفوشة رزق، قال كيكي قال، رقص الشارع دا حاجة مش تمام، ارقصوا في الكومباوند بتاعكوا مثلا، جنب سور جنينة بيتكوا مثلا، لكن في الشارع كدا وبطريقة مش لطيفة مش حلو صدقوني، يجوا يشوفوا كيكي البلدي على أصوله “.

وكانت الفنانة الاستعراضية سما المصري، قد أثارت موجة من الجدل بين متابعيها عبر موقع “إنستجرام” مؤخرًا، بسبب اتباعها نهج معين في نشر الصور والفيديوهات العارية، ما ساهم في توجيه انتقادات لاذعة لها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى