فن و مشاهير

مفاجأة غير متوقعة.. لن تصدق صلة القرابة بين جميلة عوض ورانيا فريد شوقي

تربط الفنانة الشابة جميلة عوض بالنجمة رانيا فريد شوقي، صلة قرابة قوية حيث أن الأخيرة تزوجت في بداية مشوارها من مصمم الرقصات الإستعراضية الشهير الدكتور عاطف عوض عم الفنانة الشابة جميلة عوض

لن تصدق صلة القرابة بين جميلة عوض ورانيا فريد شوقي

وعائلة “عوض” الفنية الشهيرة يرجع أصلها للفنان الكبير الراحل محمد عوض، الذي أنجب ثلاث أولاد هم عاطف عوض مصمم الرقصات الشهير وأول أزواج رانيا فريد شوقي والذي أنجنب منها إبنتين ولكنهما أنفصلا لاحقًا.

ونجله الثاني هو عادل عوض الذي تزوج من الفنانة راندا عوض وأنجبا إبنتهما الفنانة الشابة جميلة عوض وهو مخرج مصري قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وآخر أبناء العائلة هو الفنان علاء عوض الذي اشتهر كممثل في فترتي التمانينات والتسعينات.

يُذكر أن الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي تزوجت 3 مرات وزواجها الأول كان من مصمم الرقصات عاطف عوض، ابن الفنان الراحل محمد عوض.

رانيا تزوجت من عاطف لمدة 8 سنوات، وأنجبت منه ابنتيها (ملك وفريدة)، ولكن دبت الخلافات بينهما وحدث الإنفصال دون تصريح عن السبب، لتتزوج رانيا من بعده من الفنان مصطفى فهمي.

رانيا وصفت زواجها من مصطفى فهمي بأنه «الأغمق»، حيث انفصل الثنائي 3 مرات متتالية، وحدث الطلاق نهائيًا بعد خلافات مستمرة.

وآخر أزواج رانيا هو رجل الأعمال المصري الشهير تامر الصراف، الذي تزوجته مؤخرًا ويعيشان معا في سعادة وإنسجام مثلما تحرص الفنانة دائما على مشاركة جمهورها به من خلال الكثير من الصور التي تجمعهما على السوشيال ميديا، وتعد تلك هي الزيجة الثالثة والأخيرة لها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى