آخر الأخبارفن و مشاهير

مفاجأة.. فيفي عبده تقدم برنامج مقالب.. فكرته «غير متوقعة»

كشفت الفنانة الكبيرة فيفي عبده عن مفاجأة من العيار الثقيل، أهلنت عن منافستها الفنان رامز جلال في المقالب هذا العام.

ووفقًا لما ذكرته تقارير فنية، فإن الفنانة فيفي عبده ستظهر هذا العام من خلال برنامجها “خلي بالك من فيفي”، الذي ينتمي إلى برامج الكاميرا الخفية، لتوقع من خلال فكرة غير متوقعة أصدقاءها النجوم في الفخ.

لهذا السبب ارتدى حفيد عمر الشريف حمالات صدر نسائية (فيديو)

ابنة سليمان عيد تخطف الأنظار في أول ظهور لها (صور)

 

فيفي عبده

وتدور فكرة مقلب فيفي عبده على استضافة النجم داخل منزلها على أساس أنه يصور برنامج فني اجتماعي هي تقدمه، وعلى إثره يمر الضيف بأحداث غريبة تثير خوفه وتدفعه للقيام بردود أفعال طريفة.

ومن ضحايا مقلب فيفي عبده هم الفنان أحمد بدير وزينة ورجاء الجداوي وحسن الرداد وماجد المصري ويزو وريهام عبد الغفور ونسرين أمين وأحمد رزق وغيرهم.

فيفي عبده

ومن المنتظر أن يعرض برنامج المقالب الخاص بفيفي عبده على شاشة mbc مصر، وهي ذات القناة التي تعرض مقلب رامز جلال كل عام، ليبقى السؤال من سيفوز هذا العام في سباق برامج المقالب رامز جلال أم فيفي عبده؟!

فيفي عبده

وكانت المفاجأة المدوية التي كشفت عنها التقارير أن البرنامج قد تم تصويره قبل فترة طويلة وكان من المفترض عرض حلقاته مع بداية بث برامج المحطة قبل أشهر، ولكنها قررت تأجيله بسبب نسبة المشاهدة المنخفضة لبرامج المحطة، ما جعلها تؤجّله لوقت العرض المناسب. والبرنامج سيستضيف مجموعة من نجوم مصر والمغرب وينتمي لنوعية برامج المقالب. وكانت فيفي قد خضعت لجلسة تصويرية خاصة بالبرنامج قبل فترة تمهيداً لعرضه وهي ترتدي القفطان المغربي.

يذكر أن فيفي عبده قدمت برنامج “خمسة أمواه” و”أحلى مسا” من قبل، ولكنها المرة الأولى التي تقدم فيها برنامج مقالب.

ويُذكر أن الراقصة الاستعراضية فيفي عبده ولدت لأب يعمل ضابط. رفض والديها دخول عالم الفن والرقص فهربت مع خالها واحترفت الرقص والاستعراض بعد ذلك.

https://www.youtube.com/watch?v=aW0JJMsVI9U

بعد فترة قصيرة من دخولها عالم الففن، تزوجت فيفي عبده من رجل أعمال وأنجبا ابنتهما الكبرى عزة الذي دخلت للتمثيل وبعد انفصالها منه تزوجت عدة مرات، وزوجها الحالي من رجل الأعمال الفلسطيني «محمد الديراوي» وأنجبا ابنتهما «هنادي».

ظهرت فيفي عبده للمرة الأولى في السينما بأدوار صغيرة وكان أول عمل فني فعلي لها في فيلم من عظماء الإسلام عام 1970، ثم توالت أدوارها في السينما كما الرقص الشرقي. وفي السنوات الأخيرة توالى ظهورها كبطلة مسلسلات تلفزيونية.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى