فن و مشاهير

«مفاجأة للجميع».. لن تصدق من هي زوجة طارق عبد العزيز؟

حالة من الحزن خيمت على مواقع التواصل الاجتماعي، والوسط الفني، الساعات الماضية، بعد وفاة الفنان طارق عبد العزيز، عن عمر يناهز 55 عام، إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وبعد وفاته تزايدت التساؤلات من جانب الجمهور عن هوية زوجة طارق عبد العزيز حيث أنه  لم يحرص في الظهور رفقة زوجته أو أي من أفراد أسرته.

«مفاجأة للجميع».. لن تصدق من هي زوجة طارق عبد العزيز؟

وفي لقاء سابق له ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، تحدث الفنان الراحل طارق عبد العزيز عن علاقته بزوجته، لكنه لم يكشف عن اسمها، لافتًا إلى أنهما ارتبطا بعلاقة عاطفية قبل الزواج.

وقال طارق عبد العزيز إن زوجته من خارج الوسط الفني، وجمعتهما علاقة حب وزواج استمرت لأكثر من 21 عامًا، أنجبا خلالهما ابنيهما «معتصم» و«ياسين».

وأضاف: «كنت أعرفها قبلها بسنة، كانت زميلة أخويا وأعجبت بيها، كانت في آداب وإنا حقوق، إحنا جيران وهي وأخوها توأم وكانوا صحاب أخويا، وفضلت منشن عليها».

وكان قام عبدالعزيز بنشر لينك لمسابقة اختيار أحسن لاعب في عام 2023 على موقع جلوب سوكر، ودعا جمهوره للتصويت لمحمد صلاح حتى يتفوق على كريستيانو رونالدو، معلنا بذلك دعمه لصلاح، وذلك قبل وفاته بأربعة أيام فقط، ليكون هذا آخر ما قام بنشره قبل أن يفارق الحياة.

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز، كان قد أجرى جراحة في القلب شهر يونيو الماضي، وكتب على حسابه الشخصي بـ «فيسبوك»: «اللهم لك الحمد دائما وأبدا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق».

اقرأ ايضا:

تصرف صادم من محمد رمضان بعد وفاة طارق عبد العزيز.. لن تصدق ماذا فعل؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى