آخر الأخبارفن و مشاهير

مفاجأة مدوية بشأن زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة

حالة من الجدل شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تداول صور للفنانة نبيلة عبيد، ظهرت فيها مع الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة، وهما متيمان وينظران لبعضهما في تأمل.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، الشائعات حول زواج نبيلة عبيد وعبد الباسط حمودة، فكتبت إحدى الصفحات: «زواج عبد الباسط حمودة من نبيلة عبيد شقي طول عمرك يا عبد الباسط».

اقرأ أيضًا

أحمد مكي يفاجئ الجمهور بابنه الوحيد وزوجته التي أخفاها لسنوات (فيديو)

رجاء الجداوي تثير غضب جمهورها بتصريحاتها عن «بيتها في الآخرة» (فيديو)

 

وكانت المفاجأة المدوية أن الصور المتداولة تعود إلى كواليس تصوير مسلسل «نساء من ذهب» الذي يجمع بين نبيلة عبيد ونادية الجندي للمرة الأولى، ويشارك عبد الباسط حمودة في المسلسل كضيف شرف.

نبيلة عبيد، مواليد 21 يناير 1945، وتبلغ من العمر 75 عامًا، بينما عبد الباسط حمودة مواليد 5 يناير 1955، ويبلغ من العمر 65 عامًا، أي أن الأخير يصغرها بـ 10 سنوات.

ويُذكر أن مسلسل «نساء من ذهب» تدور قصته في إطار كوميدي حول 4 سيدات كبار في السن يقعن في عدد من المواقف الكوميدية، مأخوذ من “فورمات” أمريكي كوميدي أنتجته شركة ديزني.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى