فن و مشاهير

مفاجأة من جورج وسوف لمحبيه بعد أيام من وفاة نجله

بعد حيل نجله وديع لملم سلطان الطرب جورج وسوف جراحه علي فقيده الغالي (وديع) وخرجت العديد من الشائعات التي تقول إن سلطان الطرب المطرب السوري الشهير قرر اعتزال الغناء حزنا على رحيل وديع .. لكن جاء رد جوروج وسوف على كل هذه الشائعات بإعلان مفاجأة .. ترى ما هي وكيف يمكنها أن تنفي شائعة الاعتزال ؟ وما حقيقة الخلافات بينه وبين زوجة نجله الراحل؟ .. هذا ما نحدثكم عنه في التقرير التالي:

كشف الفنان جورج وسوف، الذي يعيش حالة حداد وحزن على وفاة نجله وديع، أنه سيعود لمزاولة نشاطه الفني على أن تكون باكورة أعماله أغنية للراحل وديع، خاصة بعدما خرجت شائعات عديدة أنه سيعتزل الغناء حدادا على وديع ، ليكون البيان الذي صدر عن مكتب الفنان الكبير بمثابة المفاجأة لجمهور سلطان الطرب .

فقد أصدر مكتب الفنان جورج وسوف بيانا شكر فيه كل من واساه في محنته، معتذرا بسبب إلغاء حفلات كانت مقررة مسبقا، ومؤكدا عودته للغناء كون الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه”.

وجاء في البيان: “يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف إلى جانبه في هذه المرحلة الأليمة، ويعتذر عن إلغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر كانون الثاني وشباط نظرا للظروف التي يمر بها”.

وتابع: “وبما أن الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيء موعد مع أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية شباط مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها، وطالباً من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع”.

يذكر أن آخر إطلالات الفنان السوري جورج وسوف كانت بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية، حيث أحيا صاحب “روحي يا نسمة” حفلاً موسيقياً ضخما بعنوان Trio Night، إلى جانب العديد من نجوم الموسيقى من الوطن العربي، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي وذلك بالرغم من مرضه.

لكن الجراح أبت أن تفارق جورج وسوف الذي عاجلته بوفاة نجله البكر وديع من زوجته الاولي السورية شاليمار، يوم 7 يناير من العام الجاري، ونقل جثمانه من بيروت إلى مسقط رأسه في كفرون السورية، حيث شيع هناك في مدافن العائلة.
و وجّه سلطان الطرب جورج وسوف طلباً خاصاً لأهالي قريته كفرون في سوريا، وذلك قبل ساعات من دفن ابنه وديع .
ونشر المطرب مقطع فيديو في حسابه على فيسبوك صوره أثناء توجهه بالسيارة نحو قريته، طالب فيه سكانها بعدم إطلاق النار في الهواء خلال الدفن، وهي عادة تنتشر في عدة مناطق من بلاد الشام في المناسبات الحزينة كما السعيدة منها.

كما كثرت الشائعات حول وجود خلافات بين جورج وسوف وزوجه نجله الراحل وديع هيلينا سركيس، التي يتهمها أنها وراء ما أصابه بسبب عدم رضاها وبعض أصدقائه عن وزنه الزائد الذي جعله يقدم علي إجراء عمليه جراحية كانت سببا في وفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى