فن و مشاهير

مفاجأة وراء إلغاء مايا دياب مشاركتها في مهرجان ليالي دمشق

إذا كان الجمهور قد تمت دعوتهم لحفل محدد الموعد.. فما سر قرار مايا دياب بإرجاء مشاركتها في فعاليات «ليالي دمشق» إلى أجل غير مسمى؟ وهل صدرت تعليمات بمنعها بعد أن تعرضت للسوريين في لبنان بألفاظ قاسية؟

مايا دياب فنانة لبنانية لها جمهورها وقبولها بين الشباب العربي. حتى أصبحت من بين الأسماء الأكثر طلبا بين المطربين في مختلف الفعاليات والحفلات الغنائية والفنية.. لكن يبدو أن أزمة جديدة تعرضت لها أثارت اهتمام متابعيها مؤخرا وأصبحوا يترقبون على أمل بث خبر مطمئن عن المطربة اللبنانية.

أزمة الإلغاء المفاجئ

السوريون فوجئوا مؤخرا بقرار مايا دياب بشأن مشاركتها في حفلات «ليالي دمشق» المعروفة بكثرة الإقبال الجماهيري عليها ، مع إعلان أسماء الفنانين المشاركين فيها.. والذين كان من بينهم هذا العام مايا دياب.

عوامل الجذب إلى فقرات مايا دياب في الحفل كانت مضمونة لدى المنظمين حيث استبقت المطربة اللبنانية موعد الحفل بيوم لتعلن للجمهور أحدث إبداعاتها الفنية وهي أغنية «تقلان» من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، لكن أزمة قديمة بينها وبين السوريين المقيمين في لبنان عادت إلى الأذهان مجددا.

المطربة تصارح جمهورها

كانت الأمور مهيأة تماما لدى الجمهور وعلى حين غفلة فوجئوا بأن أزمة صحية تعرضت لها المطربة اللبنانية مايا دياب التي قررت مصارحة الجمهور بأنها أجلت مشاركتها في «ليالي دمشق» وذلك لعدم قدرتها على أداء فقراتها حيث اضطرت إلى الخضوع لإجراءات طبية لتجاوز تلك الأزمة.. كان ذلك هو السبب الذي تم إعلانه.

رسالة إلى منظمي الحفل

رسالة الاعتذار التي وجهتها المطربة اللبنانية عن عدم مشاركتها في مهرجان «روزا داماس» في العاصمة السورية دمشق شملت منظمي الحفل و الجمهور.. لكن المطربة اللبنانية لم تتطرق بشكل مباشر إلى أسباب أخرى غير الأزمة الصحية وإن كان ألغاء المشاركة في الحفل لن يمر مرور الكرام على الجماهير الذين طالما انتظروا المطربة اللبنانية في الحفل الكبير.

مايا تمهد لعدم المشاركة

الجماهير الذين انتظروا لقاء المطربة اللبنانية في الحفل سيتذكرون آخر أعمالها التي نشرتها مؤخرا بأغنية «تقلان» لأن ذات الأغنية التي استقبت مشاركة مايا دياب في «ليالي دمشق» تضمنت كلمة عن معاناتها .

مطالب سورية بالابتعاد

إلغاء مشاركة مايا دياب في مهرجان دمشق كان سببه الوحيد المعلن هو أزمتها الصحية لكن أزمة قديمة بين مايا والسوريين ربما تكون وراء قرار الإلغاء لأن مايا هي المطربة التي دخلت مواجهة مع النازحين السوريين في لبنان ووقتها طالب السوريون بأن تظل مايا دياب في مجالها بالغناء والفن وأن تبتعد عنهم وتعتذر عما قالته بحق السوريين.

أزمة مايا دياب القديمة بحق السوريين ستفتح الباب حتما لتأويلات أخرى بشأن غيابها عن مهرجان دمشق.. فهل صحَّت الأخبار المتداولة عن تعرضها لأزمة صحية أم أن محاذير ظهرت بشأن ظهورها أمام الجمهور السوري؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى