فن و مشاهير

مفاجأة .. ياسر جلال والسقا وأمير كرارة ..يشاركون في فيلم “سبع البرمبة”.. فيديو

كشفت الشركة المنتجة لفيلم “سبع البرمبة” الذي يقوم ببطولته رامز جلال، عن الفيديو الدعائي لها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”.

مفاجأة .. ياسر جلال والسقا وأمير كرارة ..يشاركون في فيلم “سبع البرمبة”.. فيديو

والمفاجأة التي ظهرت في البرومو هو ظهور كل من أحمد السقا وأمير كرارة وياسر جلال كضيوف شرف في الفيلم، حيث يظهر في البرومو وهو يجسد بع الشخصيات التي قدمها في أعماله مثل منصور الحفني ورحيم السيوفي وسليم الأنصاري.

 

فيلم “سبع البرمبة” تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخص يقوم بانتحال شخصية ضابط شرطة؛ من أجل الوصول للفتاة التي يحبها والعمل من بطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومي فؤاد، محمد ثروت، مها أبو عوف، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ويخوض رامز جلال السباق الرمضاني 2019، من خلال برنامجه رامز في الشلال الذي يعرض على قناة “أم بي سي مصر” الساعة السابعة مساءً.

وتقوم فكرة برنامج “رامز فى الشلال” على ظهور رامز جلال خلال البرنامج، متخفيًا في زي غوريلا بين الأدغال، بينما ضحاياه من النجوم يقاومون الأمواج، وتدافع المياه في الشلال، قبل أن يواجهوا مصيرهم أمام الغوريلا المصطنعة، ليقوم «رامز» في النهاية بنزع الماسك من وجهه، ويكشف عن شخصيته للضحايا، الذين انهالوا عليه بالضرب.

موضوعات متعلقة :-

أثناء رحلة علاجها من مرض السرطان .. إليسا تحتضن صديقها جان نخول في ألمانيا

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى