آخر الأخبارفن و مشاهير

ملابس وفاء عامر تشعل مواقع التواصل خلال إجازتها في الساحل.. (فيديو)

كعادة جميع نجوم الفن والمشاهير تقضي الفنانة المتألقة وفاء عامر إجازتها الصيفية على الشاطئ، حيث اختارت الساحل الشمالي لتقي إجازتها.

وظهرت الفنانة وفاء عامر في مقطع فيديو نشرته الإعلامية بوسي شلبي عبر حسايها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وهي تقوم بشواء اللحم.

ووصفت الإعلامية بوسي شلبي صديقتها وفاء عامر بـ «أحلى ست بيت»، وصاحبة مهارة فائقة في الطبخ، طالبةً منها إعداد الطعام، وعلقت بوسي شلبي على الصورة قائلة «الصيف أحلى مع الغاليين» ولاقت الصورة إعجاب متابعيها.

 

View this post on Instagram

 

@alicia_arts كل سنه وانت طيبه يا عاليه

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وتقضي وفاء عامر إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، قبل العودة إلى القاهرة وأجواء العمل مع حلول فصل الخريف.

وارتدت الفنانة المصرية فستان أسود مطرز من الأمام ومفتوح من جوانبه، وانهالت تعليقات المعجبين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عليهم، محتفين بالفنانتين.

ويتمثّل آخر أعمال وفاء عامر في مسلسل «حكايتي»، والذي عُرِض شهر رمضان الماضي وحقّق نجاحاً كبيراً، كما ضمّ عدداً من النجوم أبرزهم ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، وجمال عبد الناصر، ونهال عنبر.

وتنتظر النجمة المصرية الإعلان التشويقي لفيلم «براءة رايا وسكينة»، المزمع عرضه في موسم رأس السنة، وهو من بطولتها مع حورية فرغلي.

تعتبر «شلبي» أحد أهم صديقات «عامر» حيث اجتمعوا في كثير من المناسبات السعيدة والحزينة سويًا، كم أن من المعروف عنهن ألا تجمعهم صداقة عمل فقط بينما في الحياة الشخصية كذلك.

 

View this post on Instagram

 

وفاء وحلي مشويات

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وتستمتع الفنانة بوسي شلبي بنشر بعض مقتطفات حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركتها مع جمهورها ومتابعيها.

ونشرت من قبل الإعلامية المصرية فيديو للفنانة لوسي أثناء رقصها في حفل زفاف ابن ماجد المصري، المقام بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي.

وحرص عدد من الفنانين على الحضور وتهنئة العروسين، منهم وفاء عامر وزوجها محمد فوزي، الفنان أكرم حسنى، الإعلامية بوسي شلبي، ومنظم الحفلات وليد منصور.

 

View this post on Instagram

 

الصيف احلي مع الغالين

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

أما عن حياة «عامر» الشخصية، فهي هي الأخت الكبرى للممثلة أيتن عامر، تخرجت من كلية الآداب جامعة بيروت العربية.

كما التحقت في «المعهد العالي للفنون المسرحية» واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل بالمسرح الجامعي بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل الزوج آخر من يعلم ثم توالت أعمالها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى