فن و مشاهير

ملخص الحلقة 3 مسلسل علامة استفهام

الحلقة 3 مسلسل علامة استفهام نعرض لك أهم ما جاء بها من أحداث كي تتمكن من الوقوف على كافة تفاصيل الحلقة في حالة عدم مشاهدتها، ويحرص موقع لقطات على عرض أهم الأحداث التي تشملها حلقات مسلسلات رمضان لذا نستعرض معك أهم ما جاء بالحلقة الثالثة من مسلسل علامة استفهام.

مسلسل “علامة استفهام” من تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجى، وهو من بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، هيثم أحمد زكى، جيهان خليل، نورهان، إدوارد، محمود البزاوى، عبد الرحمن أبو زهرة وآخرون.

بداية الحلقة

الحلقة 3 مسلسل علامة استفهام بدأت بإتصال هاتفي تلقاه “سامح” هيثم أحمد زكى الطبيب النفسى من رقم مجهول إدعى صاحبه أنه “دكتور طارق” إدوارد، وطالبه بالابتعاد عن “نوح الشواف” محمد رجب وإلا سوف يقوم بتدمير حياته.

أخبر “سامح” والده “دكتور ربيع” عبد الرحمن أبو زهرة بالمكالمة التي تلقاها من الرقم المجهول،  ونصحه والده بعدم الاستخفاف بالمكالمة وإتخاذ كافة الاحتياطات وطلب منه أن يحمل مسدسه معه طوال الوقت، وفي نفس الوقيت يقوم شخص وهو صديق مقرب من والده بالتصنت على حديثهما.

مقابلة دكتورة “هيمت”

يذهب “سامح” لمقابلة دكتورة “هيمت” وطلب منها أن تحكي له ما حدث بالتفاصيل ليلة وفاة زوجها “طارق”.

وقالت “هيمت” أن زوجها رجع من المستشفى فى ذلك اليوم فى حالة سيئة وذهب للحمام ونظر فى المرآة فوجد “نوح الشواف” بدلاً منه، فقام بمغادرة المنزل ثم جاءها خبر وفاته.

وعرضت “هيمت” على الدكتور “سامح” الملاحظات التي كان يكتبها زوجها عن حالة نوح الشواف، وذهب  “سامح” معها للمنزل ودخل الحمام ونظر في المرآة فتفاجئ بوجود “نوح الشواف” فى المرآة ثم اختفى.

توجه سامح لمكتبه بالمستشفى ثم قابله الدكتور “محمود عزت” عماد رشاد وأبلغه بموافقته على متابعة حالة “نوح الشواف”.

مقابلة نوح الشواف

توجه “سامح” إلى الغرفة التي يوجد بها “نوح الشواف” وأخبره بأنه سيتابع حالته بعد وفاة “دكتور طارق”، فأخبره “نوح” بأنه هو من قتله.

سهام مجدي

سهام مجدي صحفية و عصو نقابة الصحفيين ،، حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة وعملت في العديد من المواقع كمحرر صحفي ولدي خبرة في الترجمة من الإنجليزية إلى العربية في مجال اللايف ستايل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى