فن و مشاهير

ممنوع من هذا الأمر.. آخر تطورت الحالة الصحية للكاتب مفيد فوزي

نشر الإعلامي مصطفى بكري على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، آخر مستجدات الحالة الصحية للكاتب الصحفي مفيد فوزي، بعد انتشار أخبار مرضه، ونقله إلى المستشفى.

آخر تطورت الحالة الصحية للكاتب مفيد فوزي

مفيد فوزي

وقال بكري: الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، يعانى من تدهور في صحته، وتم حجزه في إحدى المستشفيات الخاصة، مفيد فوزي أفنى حياته في العمل بمهنة الصحافة، وظل يكتب ويعبر عن آرائه بكل قوة، قد يختلف معك، لكنه قطعا يحترم رأيك و حقك في التعبير عنه.

ويعاني الإعلامي الكبير والمحاور القدير “مفيد فوزي” من مشكلة كبيرة في القنوات المرارية ويجب تنظيف السائل منها حتى لا يحدث بها تعفن.

وكشف فوزي في وقت سابق عبر مداخلة هاتفية في احدى أنه يعيش تجربة الألم في مرضه، وأن هذه الألم صعب على من هو في عمره تحملها، ولكن وجود الأصدقاء إلى جانبه يهون عليه الكثير.

وعن كثرة الأسئلة عن تطورات الحالة الصحية للمحاور القدير مفيد فوزي نشر النائب الإعلامي مصطفى بكري، تغريده من خلال حسابه الشخصي على موقع تويتر، يكشف من خلالها آخر تطورات الحالة الصحية.

وغرد قائلا: (الكاتب الصحفي الإعلامي الكبير مفيد فوزي، يعانى من تدهور في صحته، و قد تم حجزه في أحدى المستشفيات الخاصة، مفيد فوزي أفنى حياته في العمل بمهنة الصحافة، و ظل يكتب و يعبر عن آرائه بكل قوة، قد يختلف معك، لكنه قطعا يحترم رأيك و حقك في التعبير عنه).

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى