فن و مشاهير

منة فضالي تستغيث: عاوزة دكتور عظام ضروري.. ماذا حدث؟

استغاثت الفنانة منة فضالي، بجمهورها لمعرفة اسم طبيب عظام جيد، وذلك من خلال منشور دونته عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت منة فضالي، خلال المنشور: عاوزه دكتور عظام ضروري شاطر امي وقعت والدكتور بيقول في كسر و محتاجه عمليه و واير وجبس ٣ اسابيع ممكن حد ينصحني بدكتور بسرعه.

وكانت آخر أعمال الفنانة منة فضالي، هو مسلسل «جعفر العمدة»، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد رمضان وزينة، هالة صدقي، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

وفي وقت سابق أعلنت الفنانة منة فضالي، عن تعرض منزلها لفصل كهربائي ما تسبب في نشوب حريق بالمنزل، أدى لحرق العديد من الأجهزة الكهربائية، والعديد من الخسائر.

وكتبت منة فضالي، منشورا، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسوك» قالت فيه: « قدر الله وماشاء فعل يعني حصل قفله في الفيلا عندي وخسائر كتير».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى