فن و مشاهير

من الإعلانات للتمثيل لبيع الطعام..اسرار من حياة الفنانة السورية تولين البكرى

قد تبدو أمام الكاميرات باسمة براقة المحيا.. يرمقها الحاسدون بعيونهم وما علموا بأن وراء كل ابتسامة ربما تختفي آلام دفينة تستدعي الدعاء لأصحاب تلك الابتسامات التي يتخذها المشاهير شعارا للستر أمام عدسات الكاميرات وفي جلسات التصوير. كيف واجهت الفنانة السورية تولين البكري أزمات مريرة والى أين وصل بها الحال؟

«لم أر أولادي سوى مرتين خلال إحدى عشر عاما».. كانت تلك الكلمات الموجعة صرخة استغاثة خرجت من الفنانة السورية «تولين البكري» حينما تناولت أزمة رؤيتها أولادها بعد انفصالها عن زوجها.

تعد تولين البكري واحدة من جميلات الشاشة السورية وقد ساعدها العمل في مجال الاعلانات على دخول الدراما التلفزيونية من أوسع أبوابها فخطت أولى خطواتها في «أيام الشامية» المسلسل الذي كان فاتحة الخير للنجمة السورية ، وتلته بالمشاركة في مسلسل «موزاييك».

سر الانفصال

لم تصرح تولين البكري علنا بأن انفصالها عن زوجها الأول رجل الأعمال السوري كان بسبب العمل في الفن لكن توقف مسيرتها الفنية بعد زواجها يؤكد أن ارتباطا غير معلن بين قرار التوقف عن العمل والزواج؛ وذلك لأنها عادت بالفعل إلى الفن بعد إعلان انفصالها عن زوجها.

أنجبت تولين البكري من زوجها الأول أبنائها الثلاثة «جودي وطلال ولولوة»، ولم يستقيم لها الحال للإقامة في الخليج بعد الانفصال لتعود مجددا إلى بلادها وتقرر العودة إلى أحضان الفن وتألقت بالمشاركة في مسلسل «ليالي الصالحة»…

شائعات بالجملة

كعادة أي فنانة مشهورة طالت الشائعات تولين البكري ، ووصلت لتلميحات أخلاقية اضطرت الفنانة في وقت لاحق إلى تكذيبها ونفت أي ميول لها تكون مصدرا للجدل واستشهدت على سلامة موقفها بالزواج ثلاثة مرات. وحينما استفزها أحد المحاورين دعته لتفتيش حرجة نومها للتأكد من سلامة موقفها.

تعتبر النجمة السورية أن زواجها الأول وما عانته فيه من متاعب كان نتيجة مبادرة طيبة في توقيت خاطئ حيث حسبت أن الزواج سيوفر لها الحرية وتحقيق ما تريد من أمنيات لكنها اكتشفت أن الزواج في سن صغيرة له سلبياته.

علاقتها بأبنائها

تعترف تولين البكري أيضا بأن علاقتها مع أبنائها الثلاثة ليست على مايرام وتتذكرهم دائما بحنين الأمومة ورغبة قوية في لقاء يصعب ترتيبه حيث يعيش الأبناء الثلاثاء مع والدهم

لم تتمالك الفنانة السيطرة على ظروف نفسية تعرضت لها حتى عانت من أزمة صحية فكرت بعدها في إنهاء حياتها ولم تشأ في كشف تفاصيل تلك الأزمة أمام وسائل الإعلام حتى لا يحاول البعض تقليدها.

تداعيات الأزمة

تولين البكري كشفت عن تفكيرها في التخلص من حياتها مسبقا، وأنها حاولت ذلك مرتين، بعد شعورها بالاستسلام. وأضافت أنها لا تريد الخوض في تفاصيل هذه الفترة حتى لا تؤثر في الآخرين، ولكنها قررت الاستمرار في حياتها والتماسك مجدداً، وتشعر بالندم على ذلك.

قررت تولين ذات يوم أن تحصل على استراحة من العمل في الفن، وبررت ذلك بأنها لا تحب «النفاق»، وبدأت تستعيد هوايتها بشأن تصميم المنتجات اليدوية والديكور.. وذهبت بعض التقارير إلى أن النجمة السورية قررت العمل في بيع الطعام مع إخفاء هويتها بهدف الحصول على ما يوفر لها حياة كريمة وتشير أنباء إلى أنها تنتوي افتتاح مشروع تجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى