فن و مشاهير

من النجومية إلى الهرب..ماذا حل بالفنان السوري جهاد عبدو؟

تسابق الجميع لالتقاط صور معه .. بينما هو الآن في ورطة لا يريد التصوير ما الذي اضطر هذا الفنان السوري إلى هذا الموقف؟ وهل سيكون لنقابة الفنانين السوريين رد؟ أم أنها تتحرك لصالح فئة واحدة من الممثلين؟ ومن وراء تسريب صوره بهذه الطريقة لجمهوره؟

لم يخطر ببال الممثل السوري المعروف أن يصل به الحال إلى هذا الحد، وأن يعيش ما تبقى من عمره متخفيا عن أنظار وعدسات جمهوره.. التي لطالما أسعدته.. صار شغله الشاغل أن يوفر قوت يومه.. فماذا فعل وما قصته؟

العزف على الكمان

هو من مواليد دمشق القديمة نشأته في كنف والده مدرس اللغة العربية جعلت منه محبا للغة ونجح في تثقيف نفسه منذ الصغر وتمكن من إجادة خمس لغات مختلفة، درس العزف على آلة الكمان في المعهد العربي للموسيقى.

الانطلاقة الأولى إلى الأضواء

وبينما كان طلبة سوريا في رومانيا يقدمون حفلة هناك، طلب المشاركة بإحداها وكانت هي الانطلاقة إلى عالم الأضواء.. وفي وقت قصير فرضت موهبته نفسها وشارك في العديد من الأعمال الفني، ومنها ما أحدث ضجة كبيرة مثّل في فيلم “وادي الذئاب”، و”ملكة الصحراء” وغيرها من الدراما والأعمال المسرحية.

في مقتبل عمره ارتبط الفنان بالممثلة رباب كنعان وأنجب منها ابنته الوحيدة جوليا، ولم يكتب لهذا الزواج أن يستمر أكثر من ثلاث سنوات، ثم ارتبط رسميا بالفنانة التشكيلية فاديا عفاش.

اللجوء أمريكا

استمرت علاقة الرجل بالأضواء حميدة إلا قرر الهجرة إلى الولايات المتحدة حاله حال جميع السوريين هربا من المواجهات، في مكان لم يعرفه فيه أحد وليس لديه ما يكفيه من الأموال، اضطر إلى العمل بعدة مهن لم تخطر بباله ولم يتوقع أن حالته المادية ستسوء بتلك الطريقة.

توصيل الطلبات

الحاجة إلى المال دفعت النجم السوري إلى العمل على تقديم الخدمات للزبائن في المطاعم تارة، وعامل توصيل طلبات في سلسلة مطاعم شهيرة تارة أخرى بل وهناك الأصعب من ذلك.

سائق سيارة أجرة

اضطُر النجم السوري للعمل كسائق أجرة وكان يحرص في كل مرة أن لا يكون الراكب عربياً حتى لا يعرفه، فلم يرغب برؤية الشفقة على وجهوهم، بعد تحوله من نجم إلى سائق سيارة أجرة.

سر السعادة

في تصريحات له مؤخرا برر الفنان ما قام به وقال إن العمل حافظ له على كرامته، وعبر عن سعادته بما فعله وأنه لا يشعر بالندم على الإطلاق.

انفراجة في حياة النجم

استطاع الفنان السوري وبعد عناء طويل من التعرف على منتجين في هوليوود، وتمكن مؤخرا من الحصول على 4 أدوار صغيرة في 4 أعمال مختلفة، بعد أن كان صاحب بطولات منفردة على الشاشة.

أدوار صغيرة

ارتضى النجم السوري بدور صغير مع النجمة نيكول كيدمان في فيلم “جرين أو ديسرت” بعد أن عرفت الأخيرة قصته وقررت دعمه، كما مثل أمام الفنان توم هانكس أيضاً، وأعجب به كثيرا بعدما وجد فيه إتقانه لعدة لغات.

حياة جديدة فرضت واقعها على النجم السوري جهاد عبدو حولت حياة النعيم والرغد إلى جحيم ومعاناة، فهل سينجح في إعادة التسويق لموهبته أم سيستمر في عمله الجديد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى