أخبار الرياضة

العين الإماراتي يحدد شروطه للموافقة على إنتقال حسين الشحات للنادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم شروط نادي العين الإماراتي للتخلي عن لاعبه حسين الشحات لصالح النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وارتبط اسم حسين الشحات بالأنتقال للنادي الأهلي على مدار آخر ثلاث فترات إنتقال ماضية، منذ أن كان يلعب ضمن صفوف فريق مصر المقاصة، لكن رفض الجهاز الفني السابق للمارد الأحمر بقيادة حسام البدري حال دون إتمام الصفقة، قبل أن يرحل اللاعب للعين الإماراتي الذي يرفض التفريط في اللاعب بسهولة.

وأفادت التقارير أن مسئولو نادي العين إشترطوا على نظرائهم في الأهلي الحصول على خدمات الثنائي محمد هاني وصالح جمعة بالإضافة إلى 2 مليون دولار أي ما يقارب 35 مليون جنيه مصري للموافقة على رحيل حسين الشحات خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت أنه على الرغم من أن البعض يتصور أن مطالب العين مغالى فيها إلا أنه هناك إرتياح بين مسؤولي النادي الأهلي بعد تحول موقف النادي الإماراتي من الرفض التام إلى مطالب يمكن التفاوض عليها.

واختتمت بأن مسئولو القلعة الحمراء سيبدأون جولة جديدة من المفاوضات مع مسؤولي نادي العين خلال الفترة المقبلة من أجل بحث إمكانية تقليل المقابل المالي أو التخلي عن صالح جمعة فقط على سبيل الإعارة والإحتفاظ بمحمد هاني.

وكان حسين الشحات قد أعرب في أكثر من مناسبة أنه يود اللعب في النادي الأهلي، كونه أحد العاشقين للنادي منذ الصغر، وأن الإنضمام لصفوفه أحد أحلامه التي يسعى لتحقيقها، مؤكدًا أنه لن يلعب لأي نادي في مصر سوى النادي الأهلي أو مصر المقاصة الذي شهد تألقه وكان له الفضل الأكبر في بزوغ نجمه.

هذا وانضم الشحات لمعسكري منتخب مصر الأول الأخيرين، في سبتمبر الماضي قبل مواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، التي حقق فيها الفراعنة الفوز بسداسية نظيفة، وفي أكتوبر الجاري الذي خاض فيه المنتخب الوطني مواجهتين أمام منتخب إي سواتيني لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات حيث حقق الفوز في المباراة الأولى برباعية مقابل هدف، قبل أن يكرر الفوز خارج قواعده بهدفين نظيفين في المباراة التي شارك فيها نجم العين منذ البداية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى