فن و مشاهير

من هو الطفل “زيزو” في مسلسل “البيت بيتي”؟.. ومفاجأة بشأن شقيقه

استطاع مسلسل “البيت بيتي” من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر، أن يحقق نجاح كبير في جزأيه الاول والثاني، ويتصدر مؤشرات التريند في مصر.

ولفت الطفل “زيزو ابن كراكيري” الأنظار إليه في العمل منذ جزئه الأول، بسبب موهبته والتناغم بينه وبين الفنانين، تزايد بحث الجماهير عن معلومات شخصية عنه.

من هو الطفل “زيزو” في مسلسل “البيت بيتي”؟.. ومفاجأة بشأن شقيقه

وجسد دور “زيزو”  الطفل محمد صابر، ويبلغ من العمر 6 سنوات، ولديه شقيقين؛ الأول يوسف الذي قدم دور ابن الفنان محمد علي رزق في مسلسل “ضل راجل”.

كما أن شقيقته هي مريم شاركت في مسلسل “لعبة نيوتن”، فثلاثتهم لهم علاقة بالتمثيل والتصوير.

و حققت الحلقة الأخيرة من مسلسل “البيت بيتي 2” من بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز والفنان مصطفى خاطر، نجاح كبير وتصدرت التريند الساعات الماضية.

وانتهت الحلقة بظهور رجل فرعوني للطفل زيزو ابن كراكيري، كريم محمود عبد العزيز، الذي كان يسعي أنور الكاتب لقتله ودفنه حتي يتخلص من اللعنة التي أصابته، وكان قد خرج من البحر، يشير لنجل كريم محمود عبدالعزيز في المسلسل، بأن يأتي معه.

وتوقع الجمهور أن يكون هذا الشخص الفرعوني هو المومياء التي كانت موجودة في المقبرة، وأنهم خالفوا اللعنة حيث لم يضعوا مكان المومياء روح شخص آخر.

ومسلسل “البيت بيتي 2” بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، صبحي خليل، عبد الرحيم حسن، وبمشاركة الممثل الكبير أحمد بدير، من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

اقرا ايضا:

أول رد من شيماء سيف على إهانة فجر السعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى